الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

كفرمندا: لجنة الآباء بمدرسة الزيتون تقرر إلغاء التشويشات

أمين بشير -
نُشر: 22/09/11 13:21,  حُتلن: 11:37

لجنه أولياء الأمور في مدرسة الزيتون أعلنت سابقا عن بدء التشويشات في المدرسة بناء على عدم انتقال الطلاب من المبنى القديم للمدرسة إلى المبنى الجديد

قررت لجنة الآباء في مدرسة الزيتون تجميد كل الإجراءات المعلنة فيما يخص التشويشات والإضراب من تاريخ 23/9/2011 حتى موعد 5/10/2011.


 
وكانت لجنه أولياء الأمور في مدرسة الزيتون قد قررت في وقت سابق عن بدء التشويشات في المدرسة وذلك بناء على عدم انتقال الطلاب من المبنى القديم للمدرسة إلى المبنى الجديد، حيث كان هناك جلسة خاصة للجنة مع مدير قسم المعارف في المجلس المحلي كفرمندا جمال طه الخميس الموافق 22.9.2011 ، بحضور رئيس لجنة الآباء المحلية عاطف عالم ورئيس لجنه الآباء في مدرسة الزيتون سمير عالم وسكرتير اللجنة محمد قدح.
 
قرارات الاجتماع
وبعد الإجتماع تم الاتفاق على ما يلي:  لقد وصل قسم كبير من أثاث المدرسة الجديدة وباقي الأثاث سيصل خلال أسبوع من تاريخ الجلسة ، إتمام ما ينقص الرصيف والساحة وتجهيز الملعب للمدرسة الجديدة خلال أسبوع من تاريخ الجلسة ، ينقص ألمدرسه للحصول على نموذج 4 موافقة الاطفائية وذلك بسبب نقص باب ملائم وامني للمدرسة الجديدة.
ووعد جمال طه أنه خلال أسبوعين كحد أقصى سيتم تركيب الباب، وقد تم الاتصال مع مهندس لجنة التنظيم ووعد أنه عند الحصول على موافقة الاطفائيه سيتم إعداد نموذج 4 بشكل فوري، وعليه فقد قررت لجنة الآباء في مدرسة الزيتون تجميد كل الإجراءات المعلنة فيما يخص التشويشات والإضراب من تاريخ 23/9/2011 حتى موعد 5/10/2011.
لجنه الآباء في مدرسة الزيتون كانت حريصة وستبقى على مستقبل الطلاب في المدرسة، ومعاناتهم بسبب الظروف السيئة والنقص في المبنى القديم.

مقالات متعلقة