الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:01

بالصور: طلات مختلفة وساحرة لإرتداء السروال القصير هذا الشتاء نقدمها عبر العرب.نت

كل العرب
نُشر: 22/09/11 10:02,  حُتلن: 14:31

عزيزتي:
صرعة الجوارب الشفافة جماليتها مع البانتاكور، هذا ما إرتأته مقدمة البرامج الإنكليزية فيارني كوتون، التي إختارت للبانتاكور البيج من القماش

سوف تتزايد شعبية السروال القصير ” البانتاكور – Pantacourt ” في عالم الموضة هذا الشتاء، بعد أن سلّط عدد من المصممين العالميين الضوء على هذا التصميم الذي يجمع بين كلاسيكية السروال العادي وجاذبية السروال القصير “الشورت” . مجموعة من التصاميم الخاصة التي عادت الى ساحة الموضة من جديد لهذا الموسم والتي يمكن إرتداءها بأساليب مختلفة.

الطلّة الكلاسيكية
تبرز دار “شانيل- Chanel” البانتاكور هذا الشتاء، بطلّة كلاسيكية وعملية تترجم بخصر مرتفع وأرجل واسعة. ولإضفاء طول إضافي للكاحلين، تم إختيار معطف قصير وحذاء برأس .

طلّة الروكابيللي
إختارت “دي كاي أن واي- DKNY” أن تعيد إستذكار نساء أحد طرازات الروك أند رول الذي كان يعرف بال”روكابيللي- Rockabilly ” في الولايات المتحدة في الخمسينيات.اللواتي كنّ يدعين الجماهير من خلال الأغنيات والملابس المشبيهة بالملابس الرجالية الى رفض صورة المرأة المستضعفة التي يقتصر دورها على الأمومة. وقد إستذكرت دي كاي أن واي تلك النساء بطلّة مزجت بين البانتاكور، المعطف الطويل، القبعة والجزمة القصيرة .

طلّة جريئة لمّاعة
لعاشقات السهر والصخب ولفت الأنظار نصيبهن أيضاً من موضة البانتاكور، حيث إختار “بالمان-Balmain ” لهن طلّة جريئة تُرجمت ببانتاكور، معطف طويل من الجلد الأسود وجزمة سوداء طويلة.

طلّة الصرعات
قدم “بول سميث- Paul Smith ” للنساء الراغبات بطلّة غريبة لا تخلو من الصرعات، جمعت بين البانتاكور، الجوارب القطنية والحذاء الرجالي.

طلّة بسيطة وأنيقة
إختارت العارضة البريطانية “كيت موس” أن تمنح البانتاكور المعرّق بالأسود والأبيض طلّة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه ، فإختارت له معطفا أسود من “السموكنغ” وحذاءً مسطحاً.

طلّة خاصة جداً
لصرعة الجوارب الشفافة جماليتها مع البانتاكور، هذا ما إرتأته مقدمة البرامج الإنكليزية فيارني كوتون، التي إختارت للبانتاكور البيج من القماش، جوارب سوداء وحذاء أحمر برأس رفيع وكعب صغير. ولتزيد من مظهر الصرعة، إستعانت بنظارات مستديرة حمراء .

موقع العرب يفسح المجال امام جميع أصحاب الذوق الرفيع وكافة القاطنين في منزل أشبه بالخيال الساحر بنشر صور ديكور منزل العائلة ذات التصميم الرائع الشبيه بالتحف الفنية الإبداعية التي لا منافس لها.
لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة