الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

الغموض يكتنف مستقبل مهاجم مانشستر يونايتد مايكل أوين في أولد ترافورد

كل العرب
نُشر: 21/09/11 08:39,  حُتلن: 23:07

أوين لـ"مانشستر يونايتد ايفينينج ستاندارد":

أنا منفتح على كافة الاحتمالات، لكن رغبتي هي البقاء هنا، والمدير الفني يريد وجودي، أنا مسرور هنا، وأسعى للحصول على الكثير من الفرص هذا العام

في الموسم الماضي لم أحصل على الكثير من الفرص وكان هذا شيئًا مخيبًا للآمال، يجب أن أعترف أن في هذا الموسم أفكر في المستقبل، فمن الممكن أن أحصل على المزيد من المباريات في مكان آخر

اعترف مهاجم مانشستر يونايتد مايكل أوين أنه غير متأكد ما إذا كان النادي سيمنحه عقدًا جديدًا في نهاية الموسم الحالي. ومنح حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز اللاعب عقدًا جديدًا في نهاية الموسم الماضي رغم أنه فشل في الحصول على مركز أساسي في تشكيلة السير أليكس فيرجسون.

 

وقال أوين لـ"مانشستر يونايتد ايفينينج ستاندارد": "في الموسم الماضي لم أحصل على الكثير من الفرص وكان هذا شيئًا مخيبًا للآمال، يجب أن أعترف أن في هذا الموسم أفكر في المستقبل، فمن الممكن أن أحصل على المزيد من المباريات في مكان آخر".
وتابع: "أنا منفتح على كافة الاحتمالات، لكن رغبتي هي البقاء هنا، والمدير الفني يريد وجودي، أنا مسرور هنا، وأسعى للحصول على الكثير من الفرص هذا العام".

تسجيل أول ظهور لأوين
واختتم نجم ليفربول وريال مدريد السابق:" بالنسبة لي أن يقول المدرب أنه يريد وجودي هنا فهذا كان كافيًا بالنسبة لي، لقد أحببت كل دقيقة هنا، لكن علينا أن ننتظر لنرى في نهاية الموسم". هذا ومن المتوقع أن يُسجل أوين ظهور له هذا الموسم عندما يلتقي فريقه بليدز يونايتد اليوم في كأس رابطة الأندية المحترفة.


 

مقالات متعلقة

Got مانشستر