الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:02

مدرب الفريق أنتونيو كونتي: علينا أن نبقي أقدامنا على الأرض

كل العرب
نُشر: 21/09/11 08:32,  حُتلن: 11:11

أنتونيو كونتي حذر من التباهي بما تم تحقيقه:

ليست مباراة سهلة وتحتاج للتركيز، طريقة بولونيا في اللعب لا يمكن التنبؤ بها، ما يهمني أن نأخذ المبادرة بكل قوة مع التواضع والتصميم

علينا إبقاء أقدامنا ثابتة على الأرض مع العلم أن طريقنا طويل وصعب، لا يمكن أن نعتبر أن كل شيء على ما يرام بعد مباراتين فقط، فهذا إفراط وعلينا أن نتوازن عندما نناقش هذه الأمور

يستعد يوفنتوس لدخول ثالث المواجهات في الدوري الإيطالي أمام بولونيا وذلك بعد تصدره لجدول الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنافسين.

 

لكن مدرب الفريق أنتونيو كونتي حذر من التباهي بما تم تحقيقه: "علينا إبقاء أقدامنا ثابتة على الأرض مع العلم أن طريقنا طويل وصعب، لا يمكن أن نعتبر أن كل شيء على ما يرام بعد مباراتين فقط، فهذا إفراط وعلينا أن نتوازن عندما نناقش هذه الأمور".
أكمل عن لقاء بولونيا: "ليست مباراة سهلة وتحتاج للتركيز، طريقة بولونيا في اللعب لا يمكن التنبؤ بها، ما يهمني أن نأخذ المبادرة بكل قوة مع التواضع والتصميم".

إتخاذ القرار
وعن الخيارات التي قد يقحمها: "جميع اللاعبين تدربوا معنا لوقتٍ معتبر، لذا فإن إيليا وإستيجاريبا إضافة إلى فيدال نالوا روح الفريق.. فيدا؟ لاعب كبير ويعطينا يد المساعدة بكل قوة".
في النهاية ختم كونتي حديثه: "لا بد لي من اتخاذ قراراتي والتعامل مع الفريق بأفضل الطرق، كل اللاعبين يتدربون لذلك لا أخاف من الإرهاق جراء لعب مباراتين في أسبوع".

مقالات متعلقة

Got