فنانين

رولا سعد:أخشى مواجهة ماجدة الرومي واكره التقليد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
31

حيفا
سماء صافية
31

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
31

تل ابيب
سماء صافية
31

عكا
سماء صافية
31

راس الناقورة
سماء صافية
31

كفر قاسم
سماء صافية
30

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رولا سعد:لم أقلد جلابية نانسي عجرم وأخشى مواجهة ماجدة الرومي

نفت الفنانة اللبنانية رولا سعد قيامها بتقليد مواطنتها نانسي عجرم، سواء في الملابس أو طريقة الغناء أو تصوير الكليبات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لا تفكر في الزواج حاليا، وأنها غير مرتبطة، ولا تعيش قصة حب. وفي حين اعتبرت الفنانة كارول

رولا سعد:

كارول سماح أفضل مطربة لبنانية اتجهت إلى التمثيل، ولكن بعيدا عن أدائها في مسلسل "الشحرورة

أقلد نانسي عجرم في أي شيء، سواء في طريقة الغناء أو الملابس أو تصوير الكليبات، وارتدائي (جلابية) مثل نانسي ليس معناه أني أقلدها


نفت الفنانة اللبنانية رولا سعد قيامها بتقليد مواطنتها نانسي عجرم، سواء في الملابس أو طريقة الغناء أو تصوير الكليبات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لا تفكر في الزواج حاليا، وأنها غير مرتبطة، ولا تعيش قصة حب. وفي حين اعتبرت الفنانة كارول سماحة أفضل مطربة لبنانية خاضت تجربة التمثيل؛ فإنها قالت إنها لا تستطيع تقديم "ديو" مع الفنانة ماجدة الرومي لأنها لن تستطيع مواجهتها.

رولا سعد:هيفا لم تخجل وعرضت  <a href=فيلم ها الاباحي المفبرك امام القاضي مما اخجله!" width="519" height="646" src="https://images.alarab.com/data/news/2010/08/12/1(3).jpg" />

 وقالت رولا في مقابلة خاصة مع برنامج "المولد" على قناة "ال حياة " الفضائية مساء الثلاثاء 20 سبتمبر/أيلول: "لم أقلد نانسي عجرم في أي شيء، سواء في طريقة الغناء أو الملابس أو تصوير الكليبات، وارتدائي (جلابية) مثل نانسي ليس معناه أني أقلدها، كما أن من الوارد وجود بعض الأشياء المشتركة في تصوير الكليبات أو غيره". وأوضحت أن تقديمها ال أغاني "السنجل" لا يعيبها، وأنه ليس يعني أنها لا تستطيع أن تقدم ألبوما كاملا، خاصة وأنها ستطرح ألبومها الجديد "رولا تغني صباح" قريبا، مشيرة إلى أن ألبومها جاهز منذ فترة، لكنها فضلت أن تنتظر حتى تستقر الأحوال الأمنية في البلدان العربية قبل أن تقوم بطرحه في الأسواق.

يانا يانا
وأبدت الفنانة اللبنانية قلقها من دخولها في مقارنة مع النجمة صباح بسبب ألبومها الجديد، خاصة وأن صباح تعد من أبرز نجمات الغناء العربي، معتبرة أن من الظلم لها أن يتم مقارنتها بأسطورة فنية متكاملة، سواء في الغناء أو التمثيل. ونفت رولا أن تكون النجمة صباح تقاضت أي أجر منها مقابل المشاركة معها في دويتو "يانا يانا"، وأن ما يتردد بهذا الشأن لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أن صباح عندما سمعت ال أغنية أعجبت بها للغاية، وقررت مشاركتها الغناء فيها. واعتبرت الفنانة اللبنانية أن كارول سماح أفضل مطربة لبنانية اتجهت إلى التمثيل، ولكن بعيدا عن أدائها في مسلسل "الشحرورة"، مشيرة إلى أنها لم تشاهد المسلسل كاملا؛ إلا أن الحلقات القليلة التي تابعتها لم تر أداء كارول قريبا من صباح، وأنها كانت تشاهد شخصية كارول؛ حيث لم تكن تمت بأي صلة للنجمة صباح.

مغامرة غير محسوبة
ونفت رولا وجود خلاف بينها وبين كارول بسبب مسلسل "الشحرورة"، وشددت على أن النجمة صباح رشحتها لأداء شخصيتها في المسلسل، لكنها اعتذرت لها لعدم قدرتها على تحمل هذه المسؤولية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن شركة الإنتاج الخاصة بالمسلسل لم ترشحها للعمل، وإنما رشحت كارول. وأوضحت أنه في حال عرض عليها تقديم شخصية صباح في فيلم يجسد حياتها، فإنها سوف تعتذر أيضا عن العمل، خاصة وأنها ما زالت على قيد الحياة، وأنها من النجمات اللاتي يصعب تجسيدهن، فضلا عن أن المقارنة مع نجمة مثل صباح مغامرة غير محسوبة. وأبدت الفنانة اللبنانية سعادتها بتجربة فيلم "غرفة 707" مع الفنان مجدي كامل الذي وصفته بأنه ممثل قدير تعلمت منه الكثير خلال هذا العمل.

مطربة من طراز فريد
وشددت كارول على أنها لا تفكر في تكرار تجربة التمثيل في الوقت الحالي، لكنها أشارت إلى أنها تأمل في أن تخوض التجربة القادمة بعمل قوي يظهر قدرتها التمثيلية، ويترك لها بصمة كممثلة وليست كمطربة. واعتبرت الفنانة اللبنانية أن مواطنتها النجمة ماجدة رومي المطربة التي لا يمكن أن تشترك معها في أغنية "دويتو" مهما حدث؛ لأنها مطربة من طراز فريد، وأنها لا تستطيع مجابهتها، مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم أغنية شعبية دويتو مع الفنان المصري سعد الصغير. وأكدت رولا أنها لم تندم على أي أغنية قدمتها مهما كان الأمر؛ حيث شددت على أنها تتعلم دائما من الأخطاء التي تقع فيها خلال أغانيها حتى لا تكررها، كما أنها تستفيد منها في تطوير نفسها باستمرار. وشددت على أن موضوع الزواج لا تفكر فيه في حاليا، وأن هذا الأمر مؤجل لفترة ما، خاصة وأن الوقت ما زال مبكرا، نافية في الوقت نفسه أن تكون مرتبطة، أو تعيش قصة حب.

غيرة وحقد وإستفزاز: رولا سعد تكشف فيلم هيفاء وهبي الإباحي

غيرة وحقد وإستفزاز: رولا سعد تكشف فيلم هيفاء وهبي الإباحي

كلمات دلالية
اعتقال قاصر من أم الفحم بشبهة القيادة بدون رخصة