رياضة وشبابSports

خساره قاسيه لهبوعيل اكسال بالنتيجة 0-2
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خسارة قاسية لهبوعيل اكسال أمام فريق عيروني نيشر بالنتيجة 0-2

في لعبة كرة القدم من لا يسجل أهدافا يتلقاها وهذا بالضبط ما فعله لاعبو نيشر فقد استطاعوا اقتناص فرصتين من هفويتين دفاعيتين
اللاعب توفيق اسعد:
لا ادري ما الذي حصل في هذه المباراة لقد عاندنتنا الكرة بشكل غريب رافضة دخول المرمى هذه الخسارة لم تكن مستحقة بالمرة
لقد أغلقنا ملف هذه المباراة ونحن نرتقب المواجهة المقبله أمام إتحاد أبناء باقه ولن نسمح بتكرار ما حدث اليوم فهذا كان درسا أليما لنا


تلقى فريق هبوعيل عماد اكسال خسارته الأولى هذا الموسم على يد فريق عيروني نيشر، في نتيجة مفاجئة بعد الأداء المميز الذي قدمه الاسبوع الماضي والفوز بنتيجه عريضة وهي خمسة أهداف نظيفة أمام النادي الرياضي كفركما.

 
النتيجة لم تعكس الاداء ومجريات اللعب على أرض الملعب فمن تابع المباراة شاهد كيف سيطر فريق هبوعيل اكسال سيطرة كامله على مجريات اللعب إلا أن سوء الحظ من جانب وقلة خبرة المهاجمين في إقتناص الفرص أمام المرمى لم يساعدا الفريق في هذه المباراة.
 
إقتناص الفرص
وكما هو الحال في لعبة كرة القدم من لا يسجل أهدافا يتلقاها وهذا بالضبط ما فعله لاعبو نيشر فقد استطاعوا اقتناص فرصتين من هفويتين دفاعيتين ومن ثم أغلقوا المنافذ إلى المرمى وبهذا الفوز يرفع فريق نيشر رصيده ست نقاط بينما تجمد رصيد فريق هبوعيل اكسال عند 3 نقاط .

درس أليم
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع اللاعب توفيق اسعد صرح قائلا: "لا ادري ما الذي حصل في هذه المباراة لقد عاندنتنا الكرة بشكل غريب رافضة دخول المرمى. هذه الخسارة لم تكن مستحقة بالمرة، فجميع من شاهد المباراة تابع كيف سيطرنا بشكل كامل، ألا أن الحظ لم يحالفنا في ترجمة الفرص الى أهداف على عكس المنافس من نيشر، الذي اقتنص هدفين من فرصتين يتيمتين بعد هفوات دفاعية". وأضاف: "على كل حال لقد أغلقنا ملف هذه المباراة ونحن نرتقب المواجهة المقبله أمام إتحاد أبناء باقه ولن نسمح بتكرار ما حدث اليوم فهذا كان درسا أليما لنا ولن نقبل أقل من الفوز امام اتحاد ابناء باقه لنعوض جمهورنا عن خسارة اليوم" .

كلمات دلالية