الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

محمد أبو خميس مدافع مجدال هعيمق: قوينا خط الهجوم

حجاج رحال -
نُشر: 20/09/11 14:23,  حُتلن: 19:16

عبد السلام دراوشة:

المنافسة صعبة مع فرق مجربة لكن في نفس الوقت أن كل شيء مرهون بفريقه أولاً وأخيراً

محمد أبو خميس:

كنا قريبين جداً من الارتقاء في الموسم الماضي وهذا الموسم

نحن مصممون على صنع ذلك ومن أجل هذا الغرض قوينا خط الهجوم لأن باقي الحلقات لدينا متينة وليست بحاجة للتحسين، وأعتقد أن فريقنا مؤهل للارتقاء

يستقبل فريق هبوعيل مجدال هعيمق نادي كفركما ضمن مباريات الأسبوع الثالث في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" ، في مباراة أقطاب فالفريق المحلي فاز في مباراتين حتى الآن بنسبة نجاح كاملة ، وقد اكتسح في آخر مبارياته فريق بلدي برطعة بسبعة أهداف نظيفة ، أما الفريق الضيف فلا نقاط في جعبته.


محمد أبو خميس من اليمين

إطراءات 
ويشارك لاعبان عربيان في تشكيلة فريق مجدال هعيمق هما المهاجم الكسلاوي البارز عبد السلام دراوشة "مقاول الارتقاءات" الى درجات أعلى ، آخرها مع مكابي دالية الكرمل الى الأولى ، والمدافع الواعد محمد أبو خميس الذي يخوض موسمه الثاني على التوالي معه ويحظى باطراءات كثيرة من مدربه رافي بوسكيلا ، أما زميلهما المهاجم حنان أسد فتعرض الى اصابة بالغة وقد يعود الى الملاعب في شهر كانون الأول المقبل.

تعزيز الهجوم
وقال محمد أبو خميس:" كنا قريبين جداً من الارتقاء في الموسم الماضي وهذا الموسم، نحن مصممون على صنع ذلك ومن أجل هذا الغرض قوينا خط الهجوم لأن باقي الحلقات لدينا متينة وليست بحاجة للتحسين، وأعتقد أن فريقنا مؤهل للارتقاء". وأشار عبد السلام دراوشة الى أن المنافسة صعبة مع فرق مجربة لكن في نفس الوقت أن كل شيء مرهون بفريقه أولا وأخيرا.

مقالات متعلقة