أخبارNews & Politics

الكلية الاكاديمية العربية للتربية في زيارة تهنئة للرا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الكلية الاكاديمية العربية للتربية في زيارة تهنئة رئيس مجلس الرامة الجديد

أبو لطيف أكد أن تنافسه على رئاسة المجلس جاء على خلفية غيرته وقلقه ومحبته لقريته التي شهدت في الآونة الاخيرة حوادث عنف مؤسفة


في زيارة تهنئة لبيت رئيس مجلس الرامه المحلي المنتخب شوقي ابولطيف (ابو الثائر) السبت، رفع المحامي زكي كمال رئيس الكلية الاكاديمية العربية للتربية تهاني الكلية والوفد المرافق متمنيا له ترك بصماته الايجابية وذكرَه الحسن على صفحات تاريخ الرامه، مسديا له النصح بأن يعمل على نشر الالفة والمحبة بين كافة طوائف القرية وأن يعيد الاستقرار والامان فيها بعد عدة احداث مؤسفة شهدتها، منوها الى أن نتائج الاعمال تقاس بالذكر الطيب الذي يخلفها.

تحقيق القيم والمبادىء
وعرض المحامي كمال امام أبولطيف استعداد طواقم الكلية اكاديميا ومهنيا تقديم خبراتهم العلمية والحياتية في سبيل انجاح دورة رئاسته لتعود بالخير والمنفعة على كافة مواطني الرامة بمختلف انتماءاتهم الدينية. وشكر رئيس المجلس المنتخب شوقي أبولطيف المحامي كمال على الخدمات التي يكرسها طوعا ودون مقابل في خدمة الكلية والمجتمع العربي في البلاد، انما سعيا مباركا في سبيل تحقيق القيم والمبادىء التي يؤمن بها في حق المواطن العربي بالعيش الكريم وعلى قدم المساواة مع المواطن اليهودي.
وأشار أبو لطيف أن تنافسه على رئاسة المجلس جاء على خلفية غيرته وقلقه ومحبته لقريته التي شهدت في الآونة الاخيرة حوادث عنف مؤسفة وأن امكانيات التواصل التي يتمتع بها تمكنه من لعب دور حلقة الوصل بين مركبات المجتمع الراماوي وتقاطباته للربط بينها لاحتواء اجواء العنف والتشنج. يشار الى أن شوقي ابو لطيف كان مرشحا وحيدا بعد أن حظي باجماع كافة شرائح المجتمع الراماوي.
وسبقت زيارة وفد الكلية لرئيس مجلس الرامة المحلي المنتخب زيارة تعزية لبيت انطون ايوب عضو هيئة سلطة البث الاذاعي والتلفزيوني، ورافق المحامي كمال فقيها المطران رياح أبو العسل رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس أمناء الكلية ومدير الكلية الدكتور سلمان عليان والمربي الاستاذ عاطف كيوف رئيس لجنة البرامج العربية وعضو هيئة سلطة الاذاعة والتلفزيون والاعلامي روجيه تابور والدكتور خالد سنداوي والاعلامي مصطفى عبدالحليم والاستاذ جمال قبلان ومسؤول التنسيق والارتباط الكولونيل فارس عطيله والناطق الاعلامي للكلية.

كلمات دلالية