الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 10:02

ساري فلاح مدافع مكابي حيفا: لم أحلم بأن أصل الى ما وصلت اليه خلال فترة قصيرة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 19/09/11 14:28,  حُتلن: 21:02

فلاح أعرب عن شكره للمدرب اليشع ليفي الذي أعطاه الثقة وادرجة بالتركيبة الاولى

ساري فلاح: 
 بإمكان ساري اللعب بالمنتخب أيضا واللعب في أوروبا أيضا اذ يتمتع بلياقة بدنية عالية جدا ويسيطر على الكرات العالية بالإضاة الى تسديداته وتمريراته الطويلة المعنونة

سجل مدافع مكابي حيفا ساري فلاح هدف التفوق لفريقه الليلة الماضية في شباك هبوعيل ريشون لتسيون وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري. هدف ساري فلاح جاء في الوقت بدل الضائع وبعد تقدم ريشون لتسيون بهدف الا أن ساري طبخ الهدف الأول لزميله كوهن وسجل الهدف الثاني بعد أن سيطر على كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة الى عمق الشباك وليعلن تفوق مكابي حيفا ليأتي بعده المهاجم وئام عماشه ويسجل هدف حيفا الثالث وكل ذلك خلال الوقت بدل الضائع للمباراة.


ساري فلاح

وقد أعرب ساري فلاح عن سعادته بالهدف الأول له في الدرجة العليا وقال: " إنه يعيش بحلم بوصوله للتركيبة الأساسية لفريق مكابي حيفا وبتسجيله للهدف الأول في الدرجة العليا". وأعرب عن شكره لمدرب اليشع ليفي الذي أعطاه الثقة وادرجة بالتركيبة الاولى. مهاجم فريق مكابي حيفا محمد غدير مدح زميله ساري فلاح وقال: " بإمكان ساري اللعب بالمنتخب أيضا واللعب في أوروبا أيضا اذ يتمتع بلياقة بدنية عالية جدا ويسيطر على الكرات العالية بالإضاة الى تسديداته وتمريراته الطويلة المعنونة" . 
 

مقالات متعلقة