الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

إتحاد أبناء سخنين يلاقي مكابي تل أبيب في الـ20:50 في بلومفيلد

محاسن ناصر -
نُشر: 18/09/11 14:14,  حُتلن: 18:42

خالد خلايلة: لا نخشى أي فريق وسنلعب من أجل الفوز

مدرب الفريق شلومي دورا سيعلن عن التركيبة التي سيفتتح بها الفريق السخنيني أمام مكابي تل أبيب قبل المباراة بقليل فقط

أنهى فريق إتحاد أبناء سخنين صباح اليوم الأحد استعداداته للقاء الخارجي الصعب أمام فريق مكابي تل أبيب مساء اليوم الأحد. مدرب الفريق شلومي دورا سيعلن عن التركيبة التي سيفتتح بها الفريق السخنيني أمام مكابي تل أبيب قبل المباراة بقليل فقط لكن من المتوقع أن يفتتح الفريق بنفس التركيبة التي فتح بها بالفوز على رمات هشارون مع تغيير واحد ربما فقط (علاء أبو صالح بدلاً من فايتسمان ).

تحقيق الفوز
عن هذه المباراة قال كابتن الفريق خالد خلايلة:" بانتظارنا مباراة صعبة للغاية، فريق مكابي تل أبيب أثبت حتى الآن أنه أقوى الفرق وتحصيله تسع نقاط من أصل تسعة يدل على كل شيء، لكن هذا لا يقول أن نرفع الراية البيضاء قبل أو خلال المباراة، فريقنا هذا الموسم فريق قوي وسيكون نداً عنيداً لكافة الفرق بما فيها مكابي تل أبيب، وتحقيق الفوز عليه ليس بالمستحيل، سنستغل تعبه من المباراة أمام بشكتاش التركي وانشغاله بمباريات كأس أوروبا وسنلعب من أجل الفوز عليه".
مدرب الفريق شلومي دورا أضاف قائلاً:" فريق مكابي تل أبيب من أقوى الفرق هذا الموسم، ولا أظن أن خسارته أمام بشكتاش ستؤثر عليه ولذلك بانتظارنا مباراة صعبة علينا المحاربة على كل كرة من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمامهم". 

مقالات متعلقة