اسواق العربEconomy

نجاحات كبيرة بمبيعات ميرس في بريد إسرائيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تسجيل نجاحات كبيرة في مبيعات ميرس في بريد إسرائيل

 شركة البريد تضم 700 فرع وتمنح الخدمات ل 4 مليون زائر شهريا


احتفلت شركة ميرس وشركة بريد إسرائيل هذا الأسبوع بمرور سنتين للتعاون المشترك بينهما وذلك بإطار مؤتمر خاص شارك فيه السيد ابراشا بورشطين, مدير عام ميرس والسيد حاييم الموزنينو, مدير عام شركة بريد إسرائيل. شارك في المؤتمر 200 من مدراء فروع البريد في البلاد وممثلين عن شركة ميرس. بإطار التعاون بين الشركتين تم وضع نقاط بيع وتوزيع أمامية لمنتجات ميرس موجه لزبائن البريد. شركة البريد تضم 700 فرع وتمنح الخدمات ل 4 مليون زائر شهريا.
بإطار التعاون المشترك تم بيع 15000 جهاز ميرس في 250 فرع في البلاد , منها 70 في الوسط العربي.

في السنة الماضية تم توسيع خدمات ميرس في فروع البريد وتجديد نوعيات الأجهزة المعروضة بأسعار مغرية بالإضافة لخدمات جديدة مثل بيع وشحن بطاقات MIRS TALK
من خلال فحص قامت بهم ميرس يتضح أن الطلب لأجهزة فري بيد في ارتفاع دائم وهناك مجموعات كبرى ترغب باستعماله نظرا للتوفير الكبير وإمكانية السيطرة المحكمة على المصاريف.
وقال ابراشا بورشطين, مدير عام ميرس: "تعاون ميرس والبريد يعتبر استراتيجيا وأنا واثق أن التعاون سيستمر أيضا بإطلاق الشبكة الخلوية الجديدة خلال الأشهر القريبة."
وأكد حاييم الموزنينو, مدير عام بريد إسرائيل: "بريد إسرائيل يثبت مرة أخرى أن مئات فروعه يشكلون الشبكة التسويقية الأفضل في البلاد. سنواصل التعاون مع ميرس لما فيه مصلحة وراحة زبائننا وزبائن شركائنا "
ع.ع.

كلمات دلالية