الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

هارنيك يحرز هدفين ليقود شتوتجارت للفوز والمركز الثالث بدوري المانيا

كل العرب
نُشر: 17/09/11 11:07,  حُتلن: 11:42

هارنيك مهاجم النمسا أضاف الهدف الثاني بعد 73 دقيقة قبل ان يقلص سيسي الفارق بتسجيل هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم قبل خمس دقائق من نهاية المباراة

أحرز مارتن هارنيك هدفين بواقع هدف في كل شوط ليقود شتوتجارت للفوز 2-1 على مضيفه فرايبورج والتقدم الى المركز الثالث في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الجمعة. وكان فرايبورج هو الفريق الافضل في الشوط الاول واقترب بابيس ديمبا سيسي من التسجيل مرتين.


مارتن هارنيك

وتألق حارس شتوتجارت سفين اولريتش وأبقى فريقه في أجواء المباراة لكن اوليفر بومان حارس فرايبورج لم يكن محظوظا عندما فشل مدافعوه في ابعاد ركلة ركنية وسدد هارنيك كرة من 16 مترا مرقت داخل منطقة الجزاء المزدحمة باللاعبين وسكنت المرمى. واضاف هارنيك مهاجم النمسا الهدف الثاني بعد 73 دقيقة قبل ان يقلص سيسي الفارق بتسجيل هدفه الخامس في الدوري هذا الموسم قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.
وبهذا الفوز رفع شتوتجارت رصيده الى عشر نقاط من ست مباريات. وبوسع فيردر بريمن صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة من خمس مباريات ان يعتلي القمة اذا فاز على نورمبرج غدا السبت بينما يحل بايرن ميونيخ المتصدر وله 12 نقطة ايضا ضيفا على شالكه يوم الاحد.

مقالات متعلقة

Got