الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مصرع عطية الأطرش من كسيفة وعبد ويوسف إشتيوي من تل عراد بحادث

منى عرموش وعزام
نُشر: 17/09/11 09:42,  حُتلن: 18:09

الحادث وقع بالتحديد بالقرب من قرية الكسفية

الشرطة: كان من الصعب جدا اخراج الجثث من المركبتين، بسبب وضعية الحادث

حادث طرق قاتل وقع صباح اليوم على شارع 31 في منطقة النقب بين مركبتين أسفر عن مصرع ثلاثة اشخاص من عرب النقب

ضحايا الحادث هم: عطية الأطرش (40 عاما) من كسيفة وعبد الرؤوف إشتيوي (20عاما) من تل عراد ويوسف إشتيوي (25عاما) من تل عراد

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلا عن مصادر في الشرطة أن حادث طرق قاتل وقع صباح اليوم على شارع 31 في منطقة النقب بين مركبتين أسفر عن مصرع ثلاثة اشخاص من عرب النقب، بعد أن اصيبوا بجراح بالغة الخطورة. وذكرت الشرطة لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن الحادث وقع بالتحديد بالقرب من قرية الكسفية، كما أن قوات كبيرة من الشرطة هرعت الى مكان الحادث وباشرت التحقيق، علما أن اسباب الحادث غير معروفة حتى الآن.


صورة من مكان الحادث

صعوبة في اخراج الجثث
وأضافت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن أعمار القتلى تتراوح بين 20 – 40 عاما، كما أن الطاقم الطبي لنجمة داوود الحمراء كان قد وصل الى مكان الحادث وأقر وفاتهم على الفور. هذا، وحضر ايضا الى مكان الحادث طواقم الانقاذ التابع لمنطقة بئر السبع وعراد وقاموا باخراج الجثث من المركبتين، حيث ذكرت الشرطة أنه كان من الصعب جدا اخراج الجثث من المركبتين، بسبب وضعية الحادث.

تذمر من خطورة الشارع
وذكر مواطنون قاطنون بالقرب من منطقة الحادث لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن هذا الشارع الذي وقع في الحادث حصدال كثير من الارواح، لكثرة الحوادث التي تحدث فيه، إذ أن السائقين والمواطنين يشكون منه، ويطالبون بالاسراع في توسيعه حفاظا على سلامة وأمانة المواطنين".

حزن شديد لدى عائلات القتلى
هذا وتسود اجواء من الالم والحزن الشديد لدى عائلات القتلى، الذين لم يصدقوا أن افرادا من عائلاتهم قد قتلوا في حادث طرق مروع، حيث تواجد في منطقة الحادث اهالي الضحايا الذين راحوا يصرخون ويبكون فور علمهم بالنبأ المفجع. وقال أحد افراد العائلة لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب:" الاجواء لدينا غير عادية، والجميع يمرون بظروف نفسية صعبة للغاية، لكن هذا قضاء الله وقدره، ولا يسعني إلا أن أوجه كلمة لجميع السائقين بالتمهمل في الطرقات، لأن الانسان الذي يقود المركبة اصبح بين الحياة والموت ولا أحد يعلم إذا كان سيعود سالما أو مقتولا".

حادث رعب
وذكر شاهد عيان لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا:" لقد كنت من الاوائل الذين وصلوا الى مكان الحادث، وعلى الفور اتصلنا بسيارات الاسعاف والشرطة، وحاولنا تقديم المساعدة لكننا لم ننجح بفتح ابواب المركبات لانها تحطمت على بعضها البعض، وعلمنا أن الاصابات بالغة جدا، لدرجة انه من شدة صعوبة المنظر كان من الصعب اخراج المصابين وهم على قيد الحياة، كما أن الحادث كان مرعبا جدا".
وذكر ضابط قسم المواصلات برنين شطاين لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلا :" تبين أن سبب الحادث يعود الى قيام احدى المركبتين بتجاوز سيارة على خط فاصل متواصل، وبسبب هذا التجاوز وقع الحادث وللأسف أدى الى مصرع ثلاثة اشخاص.

الضحايا هم:
وعلم مراسل العرب أن ضحايا الحادث هم عطية الأطرش (40 عاما) من كسيفة وعبد الرؤوف إشتيوي (20عاما) من تل عراد ويوسف إشتيوي (25عاما) من تل عراد.

الصور التالية بعدسة: فهمي العمور

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244956.83
BTC
0.52
CNY