الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

كلية القاسمي التكنولوجية في باقة تحتفل بتخريج طلابها الهندسيين

من منى عرموش
نُشر: 16/09/11 07:52,  حُتلن: 13:47

مدير كلية ألقاسمي التكنولوجية د. نائل عيسى : الحمد لله إننا قطعنا شوطا طويلا تألق بالانجازات, وهنالك خطط للتطوير سنراها في الأعوام القادمة

الطالبة نيروز اغبارية :لقد قضينا سنوات مليئة بالمعلومات والأبحاث التي عادت علينا بالفوائد الايجابية والسامية, وننصح كل طالب الانتساب لهذه الكلية

رئيس اللجنة المعينة إسحاق فالد : خلال عملي في باقة الغربية رأيت كم أن كلية ألقاسمي التكنولوجية تسعى دائما إلى توفير أحسن الظروف والأجواء لطلابها 

بأجواء مليئة بالفرحة والسعادة احتفلت كلية القاسمي التكنولوجية في باقة الغربية بحفل تخريج تخصص الهندسيين الذين أنهوا دراستهم الأكاديمية بنجاح وامتياز وأثنوا على الدور الكبير التي قامت به إدارة الكلية في سبيل دعم الطلاب وإيصالهم إلى طريق النجاح. المشاركين أعربوا عن سعادتهم للتخرج الذي يحمل في طياته طلاب قرروا شق طريقهم إلى مستقبل ثقافي.



كلية القاسمي... قوة ونجاح
شارك في الإحتفال أهالي الخريجين وأقربائهم بالإضافة إلى الشيخ عبد الرؤوف القواسمي رئيس لجنة الأمناء في مؤسسات القاسمي ورئيس اللجنة المعينة لبلدية باقة – جت إسحاق فالد ومدير الكلية الدكتور نائل عيسى ومركز التسويق والفعاليات اللامنهجية في كلية القاسمي التكنولوجية سعيد أبو فرخ الذين أعربوا جميعهم عن سعادتهم لهذا التخرج الذي يحمل في طياته طلاب قرروا شق طريقهم إلى مستقبل ثقافي وتربوي ومهني. ابتدأ الإحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها المحاضرة عبير وتد التي بدورها شكرت كل من ساهم في إخراج الحفل إلى حيز التنفيذ، مشيرة إلى مدى الإقبال الواسع على الكلية بعد أن أثبتت قوتها ونجاحها. يليها تلى الشاب عفيف مصاروة آيات عطرة من الذكر الحكيم بصوته الجميل.

توفير الظروف المناسبة
وتحدث الشيخ عبد الرؤوف القواسمي قائلا:" إننا نرى في الكلية بيتاً للطلاب الأكادميين الذين وضعوا نصب أعينهم تحقيق ما يصبون إليه من نجاحات ليكون مستقبلهم زاهراً ومثمراً، ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أبارك للخريجين الذين سيشقون طريقهم وهم مرفوعين الرأس". أما رئيس اللجنة المعينة إسحاق فالد قال:"خلال عملي في باقة الغربية رأيت كم أن كلية القاسمي التكنولوجية تسعى دائماً إلى توفير أحسن الظروف والأجواء لطلابها كي يشعروا بالراحة التامة وليكون لديهم أجواء تعليمية هادئة ومهنية، وأتمنى أن تستمر الكلية بالتقدم في كل المجالات".

سنوات مليئة بالمعلومات والأبحاث
وتحدثت الطالبة نيروز اغبارية كلمة باسم الطلبة الخريجين قائلة:" لقد قضينا سنوات مليئة بالمعلومات والأبحاث التي عادت علينا بالفوائد الإيجابية والسامية، وننصح كل طالب الانتساب لهذه الكلية، ونشكر طاقم المعلمين ومدير الكلية د. نائل عيسى على مجهودهم الكبير الذي بذلوه من أجل دعمنا في مسيرتنا التعليمية، ونحن إذ نفتخر بجميع طاقم العاملين الذين كان لكل شخص منهم وظيفة ودور أساسي في تطور الكلية".

خطط للتطوير
وذكر مدير كلية القاسمي التكنولوجية د. نائل عيسى قائلا:" الحمد لله إننا قطعنا شوطاً طويلاً تألق بالإنجازات، وهنالك خطط للتطوير سنراها في الأعوام القادمة، واليوم كان لدينا حفلاً مميزاً ونفتخر بقسم من الطلاب الذين انخرطوا في سوق العمل في مجال الشهادات التي يحملوها لا سيما أن السوق بحاجة إلى خبرة تكنولوجية وإلكترونية، ونحن نساهم في إنشاء ثروة تربوية تساهم على تطوير المجتمع".

توزيع الشهادات
 بعد هذه الفقرة صعد مركز التسويق والفعاليات اللامنهجية في كلية القاسمي التكنولوجية سعيد أبو فرخ الذي استلم فقرة توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين، وتمنى للطلاب تخريجاً موفقاً ولامعاً.هذا وتخلل الإحتفال فقرة فنية قدمها الموسيقار المشهور محمد موسى خلف، حيث أتحفت فقرته الحضور الذين اندمجوا بأصوات الموسيقى الجميلة.

مقالات متعلقة