الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

حارس مانشستر يونايتد يُبرز أسباب تألقه أمام بنفيكا البرتغالي

كل العرب
نُشر: 15/09/11 22:20,  حُتلن: 13:50

الحارس الدنماركي قدم مردوداً متميزاً بتصديه لعديد من الفرص الحقيقية التي كانت كفيله بعودة اليونايتد إلى مسرح الأحلام من دون أي نقاط قبل مواجهة تشيلسي

أعرب حارس مانشستر يونايتد أندريس لينديجارد عن سعادته بعد ظهوره بمستوى متميز خلال مشاركته في المباراة التي جمعت فريقه ببنفيكا البرتغالي على أرض الأخير "دالوش" وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في افتتاح مباريات دوري مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

الحارس الدنماركي قدم مردوداً متميزاً بتصديه لعديد من الفرص الحقيقية التي كانت كفيله بعودة اليونايتد إلى مسرح الأحلام من دون أي نقاط قبل مواجهة تشيلسي الأحد القادم في ختام مباريات الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز. وفور انتهاء اللقاء قال لينديجارد للصحفيين: "المباراة كانت ممتعة للغاية ، والاستمتاع بكرة القدم هو الذي جعلني أحترف اللعبة".

الضغط العصبي
وأضاف: "اليوم استمعت كثيراً، وبدون شك الليلة كانت عظيمة لأننا لعبنا أمام فريق كبير يملك ملعب عالمي وجماهيره تسانده بصوت عالٍ، وكذلك كنت اسمع صوت جماهيرنا التي جاءت من إنجلترا لمساندتنا، وهذه الجماهير هي سبب وجودي في مانشستر".
وتابع: "دائماً لا أفكر في الضغط العصبي لأنني كما قلت أحب الاستمتاع بكرة القدم، واليوم أنا راضِ تماماً على أدائي وحزين لعدم نجاحي في إخراج تسديدة كاردوزو التي أحرز منها هدف بنفيكا". وسُئل عما إذا كان سيشارك في مباراة الأحد المُقبل ضد تشيلسي أم لا فأجاب: "بالتأكيد دي خيا هو الذي سيلعب، وذلك معروف لدي الجميع ".

مقالات متعلقة

Got مانشستر