الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

ريال مدريد يفوز على دينامو زغرب الكرواتي 1-0 في دوري ابطال اوروبا

كل العرب
نُشر: 14/09/11 19:14,  حُتلن: 11:47

سجل هدف المباراة الوحيد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 53 بعد سلسلة تمريرات بدأها رونالدو فبنزيما فمارسيلو ليواجه الأرجنتيني حارس دينامو يسجل الهدف بطريقة جميلة

اجتاز ريال مدريد خصمه وصاحب الأرض الكرواتي دينامو زغرب بهدف نظيف في أولى مباريات الفريقين في بطولة دوري الأبطال وذلك في مباراة لحساب المجموعة الرابعة.
 

 
وسجل هدف المباراة الوحيد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 53 بعد سلسلة تمريرات بدأها رونالدو فبنزيما فمارسيلو ليواجه الأرجنتيني حارس دينامو يسجل الهدف بطريقة جميلة.
وسنحت عدة فرص للفريق الإسباني منها انفرادة كرستيانو رونالدو في الدقيقة 3 ، وكذلك تسديدة بنزيما التي لامست العارضة في الدقيقة 10 وكانت أخطر فرص الشوط تلك التي صنعها كريم بنزيما عندما راوغ أكثر من لاعب فمرر لدي ماريا الذي سدد فردها الحارس ثم أكملها أوزيل ليعود الحارس ويبعدها.
الشوط الثاني بدأ بانفرادة خطيرة لدينامو زغرب للاعب أنتي روكافينا لكنه سددها بين يدي الحارس إيكر كاسياس ، ليكون الرد مباشرة عبر دي ماريا وهدف التقدم في الدقيقة 53 ويسيطر النادي الملكي بعد ذلك ويهدر عدة فرص كان الحارس الكرواتي بطلها رغم طرد مارسيلو في الدقيقة 73 إثر محاولته الحصول على ركلة جزاء التي رأى فيها الحكم تمثيلاً فأعطاه البطاقة الثانية والطرد.يذكر أن المباراة الأخرى في المجموعة شهدت تعادلاً سلبياً بين أياكس وليون. 

مقالات متعلقة