جامعات / مدارسStudents

افتتاح الجناح الجديد في ثانوية البعنة الشاملة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
غائم جزئي
20

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

افتتاح الجناح الجديد في ثانوية البعنة الشاملة بحضور رئيس المجلس ومدير كلية سخنين

افتتح صباح اليوم الاثنين الجناح الجديد في المدرسة الثانوية البعنة والذي يشمل 8 صفوف جديدة وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي الحاج عباس تيتي والقائم باعماله مصطفى حصارمة ورئيس لجنة اولياء الامور عامر بكري ومدير كلية سخنين ابو نزيه بدارنه ومدير

رئيس المجلس المحلي الحاج عباس تيتي تطرق لانجازات ومساهمة المجلس المحلي بتخصيص الميزانيات لقسم التربية والتعليم


افتتح صباح اليوم الاثنين الجناح الجديد في المدرسة الثانوية البعنة والذي يشمل 8 صفوف جديدة وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي الحاج عباس تيتي والقائم بأعماله مصطفى حصارمة ورئيس لجنة اولياء الامور عامر بكري ومدير كلية سخنين ابو نزيه بدارنه ومدير المدرسة المربي محمد خليل وطاقم الهيئة التدريسة بالاضافة الى طلاب المدرسة.

مساهمة المجلس المحلي
وقد تم بناء هذا الجناح بفضل تجنيد متبرعين من القرية وبالتعاون ومبادرة المجلس المحلي ولجنة اولياء الامور وكلية سخنين. وقد تميز افتتاح هذا الجناح بالراحة وخصوصا انه يف باحتياجات المدرسة للسنوات المقبلة ايضا. وقد تحدث مدير المدرسة محمد خليل عن انجازات هذه المدرسة وخصوصا تحصيلها التعليمي والنسبة العالية بامتحانات البجروت والتي تعدت ال70% .
كما وتحدث رئيس المجلس المحلي الحاج عباس تيتي فتطرق لانجازات ومساهمة المجلس المحلي بتخصيص الميزانيات لقسم التربية والتعليم والعمل على توفير كافة الاحتياجات لمدارس القرية .
كما وتحدث القائم بأعمال الرئيس مصطفى حصارمة واثنى على الجهود الجباراة والدور المركزي للمجلس المحلي والاهالي ببناء هذا الجناح. وطالب حصارمة في كلمته الاهالي الائتلاف حول المجلس المحلي وحول المدرسة لمصلحة الطلاب .
كذلك تحدث رئيس لجنة اولياء الامور عامر بكري الذي تحدث عن دور الاهالي وولياء امور الطلاب بنجاح هذه المدرسة بادارتها الحالية واثنى على الطاقم التعليمي بها بالاضفة الى التعاون المشترك مع المجلس المحلي .

كلمات دلالية
إطلاق رصاص بإتجاه بيت وسيارة في قلنسوة والطيبة