الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 22:02

المدافع الإنجليزي جونز: تشيشاريتو يُعذبني وجاهز لرحلة لشبونة

كل العرب
نُشر: 12/09/11 16:02,  حُتلن: 20:26

فيل جونز: أنا أتطلع للتواجد ضمن تشكيلة الفريق أمام بنفيكا وللعلم بطولة دوري أبطال أوروبا واحدة من الأسباب التي دفعتني للإنضمام لصفوف الشياطين الحمر

يتطلع المدافع الإنجليزي الشاب "فيل جونز" الذي لفت الأنظار إليه بقوة في مباراة بولتون واندرز حين صنع هدفين، للمشاركة في مباراته الأوروبية الأولى ببطولة دوري الأبطال رفقة مانشستر يونايتد حين يحل ضيفاً على بنفيكا البرتغالي ليلة يوم الأربعاء المقبل. جونز المنضم بداية سوق الانتقالات الصيفية لصفوف اليونايتد من بلاكبيرن روفرز بات من أهم مدافعي البريميرليج في فترة زمنية قصيرة، ومن المتوقع أن يكون نجماً لشهر سبتمبر إذا ما استمر على هذا المنوال لاسيما في ظل غياب المدافع الأساسي "نيمانيا فيديتش" بداعي الإصابة.

 ويتأهب فيل جونز لمشاركته بشكل منتظم في دوري أبطال أوروبا خاصةً حين يأتي اليوم الذي يستمع فيه لأغنية البطولة بملعب أولد ترافورد الذي استضاف النهائي ذات مرة عام 2003 بين ميلان ويوفنتوس. وقال (فليب أنتوني جونز) لقناة نادي مانشستر يونايتد "أنا أتطلع للتواجد ضمن تشكيلة الفريق أمام بنفيكا، وللعلم بطولة دوري أبطال أوروبا واحدة من الأسباب التي دفعتني للإنضمام لصفوف الشياطين الحمر، فأن تلعب ببطولة كبرى كتلك تختبر قدراته على أكمل وجه أمام أفضل لاعبي العالم، وسأنظر إلى الأمام وأنتظر هذا التحدي بشغف".

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي