فنانين

دينا:لا شبه بين أيام الدراسة ومدرسة المشاغبين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
24

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
غيوم متناثرة
25

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم متفرقة
23

ايلات
غائم جزئي
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دينا هارون:لا شبه إطلاقاً بين أيام الدراسة ومدرسة المشاغبين

رأت الممثلة السورية دينا هارون أنه لا شبه إطلاقاً بين مسلسل "أيام الدراسة" الذي لعبت أحد أدوار البطولة فيه، ومسرحية "مدرسة المشاغبين"، نافية أن تكون فكرة العمل مأخوذة عنه، وقالت هارون: "لا أدري أين الشبه بين الحالتين .. هناك في مصر كانت

دينا هارون:

الدراما السورية لهذا الموسم تفوقت على نفسها، ودراما لا تعرف الهزيمة


رأت الممثلة السورية دينا هارون أنه لا شبه إطلاقاً بين مسلسل "أيام الدراسة" الذي لعبت أحد أدوار البطولة فيه، ومسرحية "مدرسة المشاغبين"، نافية أن تكون فكرة العمل مأخوذة عنه، وقالت هارون: "لا أدري أين الشبه بين الحالتين .. هناك في مصر كانت المسرحية إفتراضية والممثلون كبار في السن، ويلعبون دور طلبة، بينما هنا القصة قريبة من الواقع لمرحلة ثانوية يلعب أدوار البطولة فيه ممثلون شبان لم يمض زمن طويل على تجاوزهم لتلك المرحلة".

 

ورأت هارون أن المسلسل شكل فرصة لتسليط الضوء ولو بقالب كوميدي على الطلبة والمدرسين، مؤكدة: "أنه مسلسل، نصاً وإخراجاً آتٍ من صلب الواقع"، إلى ذلك إعتبرت دينا أن الدراما السورية لهذا الموسم تفوقت على نفسها، وأكدت أنها دراما لا تعرف الهزيمة، متوقعة أن يكون الموسم المقبل موسماً سوريّاً بإمتياز بناء على ما أسس في العام الحالي".
والجدير ذكره أن دينا هارون من أهم ممثلات الجيل الجديد في الدراما السورية، وهي شقيقة النجمة تولاي هارون، وكان لها مشاركات بارزة في مصر قبل ثلاث سنوات.

كلمات دلالية
السعودية: مصرع اكثر من 30 معتمر جراء تعرضهم لحادث