الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

أليساندرو ديل بييرو: ملعب اليوفنتوس الجديد ثورة في عالم كرة الإيطالية

كل العرب
نُشر: 08/09/11 07:56,  حُتلن: 15:32

أليساندرو ديل بييرو: 

إنها ثورة ثقافية وبالتأكيد ثورة في عالم كرة القدم وهي خطوة هامة بالنسبة لنا وآمل حقاً أن تصبح هذه الخطوة قاعدة لكل الأندية الإيطالية بامتلاك ملاعبها

يعتقد قائد ومهاجم اليوفنتوس أليساندرو ديل بييرو أن استاد النادي الجديد سيكون بمثابة الثورة في عالم الكرة الإيطالية. حيث يستعد اليوفنتوس لإجراء أول مقابلة على ملعبه الجديد عندما يلاقي نوتس كاونتي مساء اليوم الخميس بين جماهيره الغفيرة قبل لقاء بارما يوم الأحد القادم في انطلاقة السيريا.



ويأمل أن تحذو أندية شبة الجزيرة الإيطالية حذو البيانكونيري قريباً في الاعتماد على ملعبها الخاص لدر دخل اقتصادي كبير عليها. قال: " إنها ثورة ثقافية وبالتأكيد ثورة في عالم كرة القدم، وهي خطوة هامة بالنسبة لنا، آمل حقاً أن تصبح هذه الخطوة قاعدة لكل الأندية الإيطالية بامتلاك ملاعبها". سيلعب أليساندرو على الملعب الرابع لنادي السيدة العجوز بعد "أولد كومنالي" الذي أصبح فيما بعد "الأولمبيكو تورينو"، إضافة إلى الديلي ألبي الذي تم هدمه والاستعاضة عنه بالاستاد الجديد. قال أليكس: " إنه رقم قياسي بالنسبة لي للعبي في أربعة ملاعب مختلفة مع اليوفي". يتسع الملعب الجديد لـ41 ألف متفرج وتفصل ما بين المدرجات والملعب 7 ونصف متر فقط.

 

مقالات متعلقة

Got