الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

إغبارية يدعم مطلب تزويد مستشفى العفولة بمعدّات لغرفة جراحة الأمراض الجلدية السرطان

كل العرب
نُشر: 08/09/11 19:19,  حُتلن: 22:01

 د. شوفاني قدم مداخلة أشار من خلالها إلى الاستطلاعات والأبحاث الخطيرة التي صدرت في السنين الأخيرة

د. عزيز شوفاني:
 نسبة الإصابة بسرطان الجلد في منطقة العفولة وطبريا هي الأعلى في البلاد بكونها مكشوفة لأن الجمهور يتعرّض بشكل مباشر لأشعّة الشمس لأوقات طويلة

المشاركون توجهوا في الاجتماع للنائب د. عفو إغبارية أن يمارس ضغوطاته على وزارة الصحة من أجل إقامة قسم خاص لعلاج الأمراض الجلدية وأمراض سرطان الجلد بشكل خاص

 د. عفو وعد أن يتوجّه للجمهور العربي في منطقة العفولة لدعم المستشفى ورفع نسبة أصدقاء المستشفى العرب، بهدف تحسين الخدمات الطبية والصحية للمرضى العرب واليهود على السواء

بدعوة من إدارة مستشفى هعيمك في العفولة وإدارة جمعية أصدقاء المستشفى، قام النائب د. عفو إغبارية (الجبهة) بزيارة إلى المستشفى، اجتمع خلالها مع إدارة المستشفى والجمعية لمناقشة كيفية النهوض في مستوى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لجمهور المرضى في المنطقة. وشارك في الجلسة كل من: مديرة المستشفى الطبية د. أورنا بولندهايم، المدير الإداري د. بيني براك، رئيس قسم الجراحة التجميلية في المستشفى د. عزيز شوفاني، محامي الجمعية ومركِّز الوسط العربي مراد مفرِّع، مدير الجمعية فيكتور بن نعيم.




إفتتحت الجلسة مديرة المستشفى د. أورنا مرحِّبة بالنائب د. عفو إغبارية وشكرته على نشاطه البرلماني والإنساني لتطوير الجهاز الطبي في إسرائيل وتوفير الخدمات العلاجية لجمهور المرضى بشكل عام. وأثنت د. أورنا على ما يقدّمه د. عفو من دعم ومساندة من خلال زيادة عدد المتبرِّعين لمساندة المستشفى في سبيل رفع مستوى تقديم الخدمات الطبية للجمهور. ثم طلبت د. أورنا من النائب إغبارية أن يساهم في زيادة عدد أصدقاء المستشفى.

الاستطلاعات والأبحاث الخطيرة
وقدّم د. عزيز شوفاني مداخلة أشار من خلالها إلى الاستطلاعات والأبحاث الخطيرة التي صدرت في السنين الأخيرة والتي تؤكِّد أن نسبة الإصابة بسرطان الجلد في منطقة العفولة وطبريا هي الأعلى في البلاد لأن المنطقة مكشوفة ويتعرّض الجمهور بشكل مباشر لأشعّة الشمس لمدّة طويلة، خصوصًا وأن نسبة كبيرة من المواطنين في المنطقة يعتاشون على الزراعة ويضطرّون للمكوث تحت أشعة الشمس لفترة طويلة.



تنفيذ العمليات الجراحية
وتوجّه كافّة المشاركون في الاجتماع للنائب د. عفو إغبارية أن يمارس ضغوطاته على وزارة الصحة من أجل إقامة قسم خاص لعلاج الأمراض الجلدية وأمراض سرطان الجلد بشكل خاص، ليتضمن القسم غرفة جراحة لتنفيذ العمليات الجراحية. كما وطالب المشاركون دعم هذا المشروع الإنساني من خلال الحملة التي ستخرج إلى النور في الأيام القريبة القادمة، من ضمن أهدافها جمع مليون ونصف شاقل.

تحسين الخدمات الطبية
من جهته تعهد النائب إغبارية أن يبحث الموضوع على المستوى البرلماني مع بداية الدورة الشتوية للكنيست في مطلع الشهر القادم، وسيطالب وزارة الصحة بتزويد مستشفى هعيمك بمعدات الجراحة لغرفة جراحة الأمراض الجلدية السرطانية. كما ووعد د. عفو أن يتوجّه للجمهور العربي في منطقة العفولة لدعم المستشفى ورفع نسبة أصدقاء المستشفى العرب، بهدف تحسين الخدمات الطبية والصحية للمرضى العرب واليهود على السواء.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239532.89
BTC
0.52
CNY