الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

هولندا تحصد بطاقة التأهل بعد فوزها بهدفين على فنلندنا في يورو 2012

كل العرب
نُشر: 06/09/11 21:28,  حُتلن: 10:53

المنتخب الفنلندني اكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب خط الوسط هيماتاي على البطاقة الصفراء الثانية بالدقيقة 68

المنتخب الهولندي يتأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة بعد فوزه على نظيره الفنلندني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في العاصمة الفنلندنية هلسنكي

تأهل المنتخب الهولندي إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) وذلك بعد فوزه على نظيره الفنلندني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في العاصمة الفنلندنية هلسنكي. وجاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوي من الفريقين وغابت الفرص عن المرميين مع أفضلية للمنتخب الهولندي الذي لم يتعرض لأي خطورة تُذكر خلال أحداثه. إلا أن الطواحين الذي حققوا انتصار عريض في المباراة السابقة على سان مارينو بنتيجة 11/ صفر نجحوا في إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29 عن طريق نجم فريق سبارتا روتردام كيفن ستروتمان.

وأكمل المنتخب الفنلندني المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب خط الوسط هيماتاي على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 68. دفع المدير الفني للمنتخب الهواندي فان مارفيك بنجم اليوفنتوس الجديد إيليا، وفي أول ظهور له لعب كرة مشتركة (وان تو) مع شنايدر الذي هيأها له داخل منطقة الجزاء فسددها قوية لكن الحارس هيرديسك واصل تألقه وتصدى للكرة في الدقيقة 73. لم يصمد دفاع المنتخب الفنلندني واستقبلت شباكه الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق لوك دي يونج بتسديدة أرضية زاحفة في الزاوية اليمنى بعد عرضية نموذجية من إيليا.

مقالات متعلقة

Got