سياحةTourism

لنكاوي..جزيرة الأساطير والأحلام لقضاء شهر العسل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لنكاوي..جزيرة الاساطير والأحلام وعالم من الخيال على أرض الواقع

لنكاوي المكان الأكثر جاذبية للمسافرين الباحثين عن مكان هادئ للإستجمام والإسترخاء وسط منتجعات تطل على البحر


تسمى بجزيرة الاساطير، أو جزيرة الأحلام، وهي الجزيرة التي تقع شمال غرب ماليزيا، قبالة تايلاند.. لنكاوي، التي باتت منذ سنوات المكان الأكثر جاذبية للمسافرين الباحثين عن مكان هادئ للإستجمام والإسترخاء وسط منتجعات تطل على البحر، وفي ظل طبيعة خلابة تجمع بين الغابات والشواطئ والجبال، والرحلات البحرية في غابات المانجروف على المحيط، بالإضافة للمساحات الشاسعة من الأراضي الزراعية التي تحتضن هدوء وجمال الريف الماليزي.

 

في السنوات الأخيرة أيضاً أصبحت لنكاوي، المكان المفضل لمئات الأزواج الذين يقضون فيها عطلات شهر العسل، وبموقعها المميز، تكتسب لنكاوي أهمية بالغة في إضفاء شعور بالهدوء والإسترخاء، وسط هالة كبيرة من الأماكن السياحية التي تملأ برامج السياح بالمغامرة والتشويق، والأساطير جزء أساسي في تراث الأرخبيل المكون من 99 جزيرة، فالعديد من الجزر المتناثرة في المحيط، ومعها المغاور والجبال، تحكي في التراث الشعبي مغامرات وبطولات يختلط فيها التراث بالأسطورة، والخرافة بالحقيقة، تشترك في تكوينها بطولات الفرسان وأميرات الجن والطيور الجارحة كالنسور، التي أصبحت شعاراً لهذه الجزيرة.

موقع العرب يفتح المجال امام زواره الاعزاء بإصطحابنا برفقتهم الى جولة سياحية ساحرة من وحي الطبيعة الخلابة التي عاشوها بلحظات من حب ومتعة لنشرها في موقعنا وافساح المجال لمشاركتكم اروع اللحظات. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.co.il

كلمات دلالية