فنانين

حمدان:نعم للحضن في أفلامي لكن "القبلة" لا‎
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الفنانة المصرية ميس حمدان: نعم لمشاهد الاحضان في أفلامي.. لكن "القبلة" لا‎

ميس حمدان:

تربيتي لا تسمح لي بتقديم أدوار الإثارة، كما أني أريد أن تصل صورتي إلى الناس على أنني فعلاً البنت الشقية الرومانسية الناعمة

خالد يوسف على الصعيد السينمائي مخرج أكثر من رائع، إنما للأسف كل ما عرضه عليّ من أفلام لم يناسبني للآن؛ فأنا لدي حدود في الأدوار التي أقدمها لا أستطيع تجاوزها


رفض النجم هاني رمزي قبول فكرة وصول الجماعات الاسلامية للحكم حيث أكد هاني رمزي خلال اطلالته في برنامج ” لا ” الذي يقدمه الاعلامي عمرو الليثي إنه يخشى من تطبيق الشريعة الإسلامية عليه حيث قال “لا أعلم السبب وراء الرغبة في توحيد الشرائع على الشعب كله فأنا أرفض أن يتم حكم المسيحيين بقوانين إسلامية أو المسلمين بقوانين مسيحية فلكل منهم ما يناسبه”.

 

أشادت الفنانة الأردنية ميس حمدان بالمخرج المصري خالد يوسف ولكنها أعلنت رفضها التعاون معه في تجربة سينمائية بسبب جرأة الأدوار التي يطلبها منها، حيث أكدت أنها ترفض أدوار القبلات والعري لأن تربيتها لا تسمح بذلك، كما أن جسدها لا يؤهلها لأدوار الإغراء. وأشارت في حوارها لمجلة "زهرة الخليج" في عددها هذا الأسبوع إلى أن "الحضن" هو أقصى ما يمكن أن تقدّمه من تنازلات في عملها السينمائي، ولكن أدوار خالد يوسف تتعدى ذلك. وقالت "قد أسمح بأن يكون هناك حضن، إنما أكثر من ذلك لا أستطيع، فمثلاً القبلة لا أستطيع القيام بها".

أدوار الإثارة
وأضافت: "تربيتي لا تسمح لي بتقديم أدوار الإثارة، كما أني أريد أن تصل صورتي إلى الناس على أنني فعلاً البنت الشقية الرومانسية الناعمة والبريئة، إنما ليست المغرية، حتى قدراتي جسدياً لكون حجمي قليلاً لا أرى أنها تؤهلني للإغراء والإثارة".
وتابعت ميس حمدان: " خالد يوسف على الصعيد السينمائي مخرج أكثر من رائع، إنما للأسف كل ما عرضه عليّ من أفلام لم يناسبني للآن؛ فأنا لدي حدود في الأدوار التي أقدمها لا أستطيع تجاوزها".
وأشارت الفنانة إلى أن الأدوار التي عرضها عليها خالد يوسف كلها مشاهد فيها نكهة الإثارة، سواء من كان منها في غرف النوم أو مشاهد قبلات وعري، لذلك رفضتها جميعاً.

كلمات دلالية