الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

افتتاح العام الدراسي باجواء رائعة بالمدرسة الثانوية معاوية الشاملة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 05/09/11 09:28,  حُتلن: 13:09

المربي علي اغبارية:

الطاقم التدريسي والادارة سيحاولون توفير كافة وسائل الراحة لخدمة الطلاب وتقديم الافضل لهم

لليوم الثاني على التوالي تشهد المدرسة الثانوية الشاملة بقرية معاوية أجواء احتفالية على شرف افتتاح السنة الدراسية الجديدة 2011 – 2012 وذلك بمشاركة عشرات الاهالي الذين رافقوا ابناءهم ووصلوا المدرسة من أجل الاحتفال بالموسم الدراسي الجديد حيث افتتحت المدرسة الثانوية الشاملة للسنة الثانية في قرية معاوية بوادي عارة. وأكد المربي علي اغبارية مدير المدرسة أن هذا الانجاز يعتبر انجازا تاريخيا وتربويا بالنسبة للقرية والمنطقة حيث تحولت المدرسة منذ سنتين الى مدرسة ثانوية تضم خيرة الطلاب والطالبات من القرية والمنطقة.

كما وتمنى المربي علي اغبارية للطلبة وللطاقم والهيئة التدريسية سنة موفقة وأكد أن الطاقم التدريسي والادارة سيحاولون توفير كافة وسائل الراحة لخدمة الطلاب وتقديم الافضل لهم هذا الموسم باعتبار أن المدرسة نموذج للنجاح حيث حققت انجازات تربوية مشرفة على مدار السنوات الماضية كما وشكر الاهالي على التعاون المتواصل وتمنى للطلاب سنة دراسية ممتازة. وعلى الصعيد نفسه حل رئيس المجلس المحلي بسمة عارة زيدان بدران ضيفا على المدرسة واستمع الى شرح مفصل من قبل ادارة المدرسة كما وقام بالتجول بين الصفوف وشكر ادارة المدرسة ومديرها المربي علي اغبارية على الجهود الجبارة التي يقومون بها من اجل رفع مستوى التربية والتعليم والنهوض بهذا الجهاز لاعلى المستويات.

الوقوف الى جانب جهاز التربية
وشكر مدير قسم المعارف في مجلس بسمة عارة رأفت كبها الهيئة التدريسية والطاقم متمنيا لهم دوام الصحة والعافية مؤكدا أن المجلس المحلي سيبقى يقف الى جانب جهاز التربية والتعليم ودعم كافة المؤسسات التربوية في قرى مجلس بسمة معاوية وبرطعة وعين السهلة.

 

مقالات متعلقة