الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 00:02

سلام ووفد من كبار المهندسين يتفقدون مراحل العمل في مدرسة نعمات بالناصرة

كل العرب
نُشر: 02/09/11 20:20,  حُتلن: 01:15

مشروع مدرسة نعمات يعتبر من أضخم مشاريع البناء التي شهدتها المدينة في السنوات الاخيرة وهو يندرج ضمن رؤية البلدية وقسم الهندسة بتطوير المدينة من خلال الابنية والمدارس

سلام  أطلع عن كثب على مراحل العمل بالمدرسة والتي وصلت الى درجة متقدمة من البناء والتطوير

في إطار جولاته للمشاريع التطويرية في المدينة، قام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة ومسؤول حقيبة الهندسة علي سلام على رأس وفد مكون من كبار المهندسين في البلدية وهم السادة منذر حبيب الله ستيف ابو هاني وعبد الله غريب والمقاول المنفذ للمشروع شركة طنوس للبناء والتطوير، بجولة تفقدية لمدرسة نعمات أكبر وأضخم مشروع بناء شهدته المدينة في السنوات الآخيرة.


وأطلع سلام عن كثب على مراحل العمل بالمدرسة والتي وصلت الى درجة متقدمة من البناء والتطوير حيث تبلغ مساحة البناء حوالي ألـ 5500  مترمربع وتشمل مدرسة وقاعة رياضية وموقف سيارات يتسع لعدد كبير من المركبات. وقد تم التخطيط للمدرسة مسبقا من قبل طاقم مهندسين ومصممين مختصين ذو خبرة كافية ومجربين حيث تم التخطيط للمدرسة بصورة تتلائم مع إحتياجات العصر والتطورات التكنولوجية الحديثة حيث سيتم تزويد المدرسة بكافة التقنيات والاجهزة والمعدات الحديثة والمتطورة ، هذا الى جانب بناء المدرسة بموقع جغرافي مغري وخلاب .

عقد جلسات
هذا وكانت مراحل العمل في المدرسة قد توقفت لفترة من الزمن لأسباب تتعلق بالمقاول السابق ولكن بعد تدخل القائم بأعمال رئيس البلدية علي سلام وعقد جلسات مع إدارة مؤسسة نعمات القطرية تم مواصلة العمل وأنجاز مراحل متقدمة من البناء حيث سيتم قريبا الاعلان عن إفتتاح المدرسة بشكل رسمي. هذا وأشاد سلام بعمل شركة طنوس للبناء التي تعمل وفق الأسس والمعايير الهندسية المهنية.

 أضخم وأكبر مشاريع البناء
وأضاف سلام :" بأن مشروع مدرسة نعمات يعتبر من أضخم وأكبر مشاريع البناء التي شهدتها المدينة في السنوات الاخيرة وهو يندرج ضمن رؤية البلدية وقسم الهندسة بتطوير المدينة من خلال الابنية والمدارس التي تلبي إحتياجات أهل المدينة من كافة الشرائح وفي مختلف المجالات" .هذا ويرافق مشروع مدرسة نعمات ويشرف عليه هندسيا المهندس ستيف أبو هاني وقسم التطوير والبناء في قسم الهندسة في البلدية .
يذكر ان بلدية الناصرة قامت بتخصيص خط باص جديد لخدمة اهالي الحي وطلاب المدرسة، بالاضافة الى تعبيد آلاف الامتار من الاسفلنت، الامر الذي اضفى على الحي رونقاً خاصاً.

 

مقالات متعلقة