الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

ميرتساكر:آرسنال لم يتعاقد معي بسبب روني وإنتقالي كان بالنسبة لي حلم

كل العرب
نُشر: 02/09/11 16:56,  حُتلن: 17:38

بير ميرتساكر: أنا لا أظن أن انتقالي لآرسنال كان بسبب روني ولا أعتقد أن ذلك السبب وأنا أريد أن أصدّق إنهم كانوا يراقبونني لبعض الوقت اما بالنسبة لي فإن حلم الطفولة أصبّح حقيقة

رفض مدافع آرسنال الجديد بير ميرتساكر قبول فكـرة أن التعاقد معه كان رد فعل فوري لهزيمة آرسنال القاسية أمام مانشستر يونايتد 8/2 في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفشل مدافعيه في ايقاف خطورة مهاجم اليونايتد واين روني الذي أحرز ثلاثة أهداف في المباراة.

 
بير ميرتساكر

وقال المدافع العملاق لموقع سكاي سبورتس "أنا لا أظن أن انتقالي لآرسنال كان بسبب روني، لا أعتقد أن ذلك السبب، أنا أريد أن أصدّق إنهم كانوا يراقبونني لبعض الوقت. بالنسبة لى فإن حلم الطفولة أصبّح حقيقة". وعبر الدولي الألماني عن ثقته في قدرة المدفعجية على العودة للقمة، وقال "هناك قدرات رائعة في الفريق، سنخرج النادي من المركز المتواجد فيه حاليًا". ودافع ميرتساكـر عن مدرب الفريق آرسين فينجر وقال "الآرسنـال لديه هذه القدرة على لعبكرة قـدم جيدة ولديهم آرسين فينجـر فوق كُل ذلك وهو لا مُدرب غير معقول، لقد أردت هذا مُنذ وقت طويل جدًاً. إنها مُهمّه تنافسيّـه التى ستواجهني لإنني سأتطور أكثر أيضـًاً كـلاعب".

مقالات متعلقة

Got