الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 09:02

أهل حبيبتي أجبروها على خطبة ابن عمها لأنها وحيدة أهلها وكلانا يعاني

كل العرب
نُشر: 01/09/11 08:56,  حُتلن: 14:46

أبرز ما جاء في الرسالة:

 نحن نحب بعض كثيرا وهي وحيدة على اربع اخوة

اجبروها عخطبة ابن عمها رغما عنها وانا ما زلت بعلاقة فيها واحبها وتحبني رغم الخطبة

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
بعد السلام اريد ان اطرح مشكلتي وارجو الرد عليها انا عمري 27 من منطقة الشمال واحب فتاة عمرها 24منطقة نحن نحب بعض كثيرا وهي وحيدة على اربع اخوة المشكلة امها وبيت عمها لا يردونها تذهب لشب غريب ولا تبتعد امها عنها وانا منذ معرفتها من قبل سنة اجبروها على خطبة ابن عمها مع العلم حبيبتي اهانتو كثيرا لابتعاد عن ابن عمها وحكت لابن عمها لا نصيب لك عندي وتبقى اخ وابن عم لا غير.


صورة توضيحية

رغم ذلك اجبروها عخطبة ابن عمها رغما عنها وانا ما زلت بعلاقة فيها واحبها وتحبني رغم الخطبة وهية تطيع فية انا انا معها دائما وانصحها على الصواب لانها لا تطيع ابنة ويقول لها انتي لن تختاري حياتك اذا لن تاخذي ابني لن تتجوزي كل حياتك! يقول لها ؟ فقط اقول انا كحبيب لهذا اليوم لا اتركها للحضة لا تتكلم مع ابن عمها وتتكلم فقط معي انا نحب بعض كثيرا ارجو من الموقع نشر رسالتي واريد من القراء الاعزاء ان ينصحوني ماذا افعل.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة