الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

بوتين يقود دراجة هارلي ديفيدسون في آخر صرعات أساليب دعايته الانتخابية

كل العرب
نُشر: 31/08/11 13:16,  حُتلن: 17:33

بوتين صاحب الـ 58 عامًا، استقل سفينة حربية تعود للحقبة السوفيتية من ميناء نوفوروسيسك الواقعة بالبحر الأسود

يبدأ السياسيون كعادتهم بقرب حلول موعد الانتخابات بالقيام بالدعاية لأنفسهم عن طريق خطاب مثير مؤثر أو حماسي، ويظهر تواضعاُ زائداً عبر استقبال ومصافحة المواطنين، ليوحي بقربه منهم، أو حتى يمكن التقاط الصور مع طفل رضيع، ولكن ما فعله رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين، لم يكن في الحسبان نهائيًا . إذ قاد أحد المواكب الجماعية لسائقي دراجات "هارلي ديفيدسون" ذات العجلات الثلاث، وكان يقود بسرعة تزيد عمن كانوا وراءه موحياُ بثقته بنفسه وبرجولته، وهي الصورة التي لطالما أحب أن يظهر في رئيس الوزراء، الذي كان رئيساً للبلاد، وقبلها عميل لـ"كي جي بي" خدم في ألمانيا الشرقية.

 


وتم تصويره أيضًا في رحلات صيد وهو عاري الصدر، وبدا كأنه غريب الأطوار، كما قام "ألفا دوغ"، وهو اللقب كان يتم تداوله به خلال المراسلات الأميركية السرية، حسبما كشفت وثائق ويكيليكس، باصطياد الأسماك في النهر وركوب الخيل والتجول به بصحبة بندقيته الخاصة بالصيد.
وبعد التجول، أستقل بوتين صاحب الـ 58 عامًا، سفينة حربية تعود للحقبة السوفيتية من ميناء نوفوروسيسك الواقعة بالبحر الأسود، بعدما ارتدى ملابسه السوداء لتتناسب وذكرى الأحتفال بتحرير المدينة خلال الحرب العالمية الثانية، والتي يقام لها مهرجان ضخم.

الأفعال الوطنية
وبالعودة إلى رحلة الـ"هارلي ديفيدسون" فقد ظهر بوتين وهو يتحدث إلى سائقي الدراجات النارية الذين كانوا بصحبته قائلاً "أيها الأخوة، أريد أن اتحدث أليكم، أنه لجحود أن ننسى الأبطال الذين رحلوا في الماضي وقضوا خلال الحرب". وأكد لهم على عظمتهم قائلاً "الشباب والفتيات كانوا عظماء، ليس فقط باللهو بالدراجات النارية، ولكن أيضًا بالأفعال الوطنية".

اصطياد النمور
بوتين مرشح حزب روسيا المتحدة، وهو الحزب الذي يأمل في الحصول على أغلبية ثلثي مجلس النواب في انتخابات كانون الأول/ديسمبر المقبل، وهو ما سيعطي الحزب القدرة على تغيير الدستور، وقد بدأت الحملة الانتخابية بشكل جدي بعدما وقع الرئيس الروسي ديمتري ميدفيدف، على يوم 4 كانون الأول/ديسمبر كموعدًا للاستفتاء. وقد التقطت بعض الصور لبوتين، وهو يصطاد النمور الآسيوية ويُحلق بطائرة مقاتلة ويتدرب الجودو، وأثناء إحاطة المحاربين القدامي له في زيارته لميناء نوفوروسيسك، يوم الاثنين الماضي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.96
EUR
4.63
GBP
259522.13
BTC
0.51
CNY