الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

فيفيانو: جنوى اشترى نصف بطاقتي من الإنتر وسأبقى في ميلانو حتى يناير

كل العرب
نُشر: 30/08/11 16:52,  حُتلن: 07:24

إيميليانو فيفيانو حارس مرمى الإنتر:

وقعت لجنوى وأنا مملوك الآن من كلا الناديين وسأبقى في ميلانو حتى شهر يناير كجزء من ترة إعادة تأهيل ركبتي ثم سنرى إذا كنت سأبقى مع الإنتر أو أرحل إلى جنوى

أعلن إيميليانو فيفيانو حارس مرمى الإنتر أن ناديه قام ببيع نصف بطاقته إلى جنوى و أنه قد ينتقل إلى صفوف فريقه الجديد مطلع العام القادم بعد تعافيه من إصابة القطع فبي الرباط الصليبي لركبته. فبينما سعى الروسُّوبلو لضمه في بداية سوق الانتقالات الصيفية، تعرض الحارس الإيطالي الدولي لإصبة الركبة الخطيرة التي أجبرته على الخضوع لجراحة و البقاء بعيدًا عن الملاعب لستة أشهر على الأقل.

 
حار المرمى إيميليانو فيفيانو

ورغم أن جنوى بدا وكأنه حول انتباهه إلى اتجاه آخر بضمه للحارس الفرنسي سيباستيان فري من فيورنتينا، يبدو أن رغبة النادي الليجوري في ضم صاحب الـ 25 عامًا لم تتغير أبدًا. ولا يبدو إذا كانت هذه الصفقة جزء من صفقة مستقبلية في العام القادم لانتقال يوراي كوتشكا نجم جنوى إلى الإنتر، لكن على أي حال فقد صرَّح فيفيانو قائلا "لقد وقعت لجنوى". "أنا مملوك الآن من كلا الناديين. سأبقى في ميلانو حتى شهر يناير كجزء من ترة إعادة تأهيل ركبتي، ثم سنرى إذا كنت سأبقى مع الإنتر أو أرحل إلى جنوى". يُذكر أن كلا الناديين لم يصدران أي بيان رسمي عبر موقعهما لتأكيد الصفقة حتى الآن.

مقالات متعلقة

Got