رياضة وشبابSports

بيرسي: أعتقد أن سوانسي فريق جيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مهاجم آرسنال بيرسي: سوانسي فريق جيد ولكننا لن نرضى إلا بالثلاث نقاط

روبن فان بيرسي:
الدوري سيتوقف لمدة أسبوعين وبعد ذلك سنواجه سوانسي على ملعبنا ووسط جماهيرنا وأعتقد أن سوانسي فريق جيد ولكننا لن نرضى إلا بالثلاث نقاط


لا يزال مهاجم آرسنال "روبن فان بيرسي" يشعر بخيبة أمل مريرة بعد انهيار فريقه أمام مانشستر يونايتد في المباراة التي جرت على ملاعب أولد ترافورد وانتهت لمصلحة صاحب الأرض بنتيجة 8/2، تلك النتيجة التي تُعتبر الأسوأ في تاريخ كبير عاصمة الضباب. ويتمنى روبنهود أن يعود فريقه إلى سابق عهده في أقرب وقت، معتقداً بأن الفوز على سوانسي سيتي في المباراة القادمة سيخرج لاعبيه من حالة الإحباط التي سيطرت عليهم بعد الخسارة التاريخية أمام الشياطين الحمر.

 
روبن فان بيرسي

وتحدث الدولي الهولندي لتلفزيون سكاي سبورتس: "الدوري سيتوقف لمدة أسبوعين وبعد ذلك سنواجه سوانسي على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأعتقد أن سوانسي فريق جيد ولكننا لن نرضى إلا بالثلاث نقاط". وكما أشار فينجر إلى أن الحل الوحيد لنسيان تلك الهزيمة النكراء هو العودة بقوة في أقرب مباراة، كرر فان بيرسي نفس كلام مدربه وقال: "نحن بحاجة إلى عودة قوية، للأسف الشديد آرسنال لم يكن في يومه ومن سوء حظنا أن مانشستر كان في أفضل حالاته الفنية والبدنية". وتابع: "لن أقول بأن سبب الهزيمة هو وقع إصابات وإيقافات، ذلك ليس عذراً لأن مانشستر لديه أكثر من لاعب مميز مصاب ، لكن دعنا نتفق أن كرة القدم لها أحكام عجيبة". وفي نهاية حديثه توجه بالشكر لجماهير آرسنال التي لم ظلت تساند الفريق حتى الدقيقة 90، حيث قال: " الجماهير كانت عظيمة، هذا هو الشيء الوحيد الإيجابي في اللقاء، لقد كانت الجماهير تهتف باسم الفريق حتى الدقيقة 90 ونحن نُقدر ذلك".

كلمات دلالية