الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 22:01

بلدية عكا ولجنة التجار تقيمان احتفالات ضخمة خلال أيام عيد الفطر السعيد

من : أمين
نُشر: 28/08/11 13:41,  حُتلن: 15:41

الجمل: نرجو من اهلنا الاعزاء ان يتفهموا هذه الترتيبات الضرورية لضمان سلامة جميع المحتفلين بالعيد وندعو الله القدير ان يبعد عنا وعنكم اي ضرر وشر

تستعد مدينة عكا في هذه الايام لاستقبال عشرات الآلاف من الزائرين في عيد الفطر السعيد، وبهذه المناسبة تتقدم بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل ولجنة التجار في عكا القديمة بأحر التهاني وأجمل التبريكات راجين من الله تعالى ان يعيده علينا بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بخير. ومن المعروف عن اهل مدينة عكا حبهم الكبير وكرمهم العظيم لاستقبال ضيوفهم الاعزاء، ولهذا تتوجه بلدية ولجنة تجار الى جميع اهالي مدينة عكا بشكل عام وأصحاب المصالح التجارية بشكل خاص بحسن استقبال ضيوفهم وإكرامهم بأحسن ما يكون كما عودتمونا دائما في جميع المناسبات.




حفلات العيد الكبرى
وبهذه المناسبة ستقوم بلدية عكا ولجنة التجار بتنظيم احتفالات العيد الكبرى وذلك في ثاني وثالث ايام العيد من الساعة الخامسة عصرا وحتى ساعات الليل، في الساحة الكبيرة قرب جامع الجزار، سيتخلل الحفلات فقرات فنية وترفيهية بمشاركة فنانين عكيين كبار.
وعن آخر الاستعدادات تحدث مراسلنا مع نائب رئيس بلدية عكا حيث قال: اولا نتقدم بأحر التهاني واطيب التبريكات الى اهلنا في عكا وجميع المسلمين بمناسبة حلول عيد الفطر ونرجو من الله ان يعيده علينا والجميع بخير. ومن اجل ان نحتفل بالعيد بشكل جيد وسليم وللمحافظة على الامن والنظام في بلدنا العزيز نود ان نعلمكم بالترتيبات التالية:

السيارات
يمنع دخول السيارات الى البلدة القديمة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء، ولذلك نتوجه الى اخواننا التجار ضمان وصول بضائعهم قبل الساعة العاشرة صباحا، كما ونتوجه الى اصحاب المحلات التجارية وسكان عكا القديمة بأن لا يوقفوا سياراتهم في شارع صلاح الدين او ساحة فارحي بسبب ازدحام هذه الاماكن ايام العيد.


رئيس لجنة التجار

مواقف خاصة للسيارات
سيتم استقبال الضيوف في ايام العيد عند مداخل عكا الخارجية حيث تم تحضير موقف كبير للسيارات مع حراسة وإضاءة مقابل شاطئ ارجمان وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء، وستقوم الباصات الخاصة بنقل الزائرين من الموقف الى داخل البلدة القديمة ذهابا وايابا.
والى سكان مدينة عكا تم تحضير مواقف خاصة للسيارات في الاماكن التالية: الموقف الجديد بجانب دوار المدفع، الساحات التابعة لمدرستي المنارة والامل كما وسيكون الوقوف في جميع شوارع المدينة مجانا بأيام العيد.

الحناطير والخيول
تقرر ان يكون سير الحناطير من ساحة فارحي عبر البوابة الى دوار خاص قرب المحكمة والعودة في نفس الطريق. بالنسبة للخيول المنفردة ستتواجد فقط في موقف السيارات الكبير مقابل شط العرب ويمنع منعا باتا تواجد خيول منفردة في اماكن التجمعات الجماهيرية. الحناطير والخيول تعمل على مسؤولية اصحابها فقط.
وأضاف الجمل: نرجو من اهلنا الاعزاء ان يتفهموا هذه الترتيبات الضرورية لضمان سلامة جميع المحتفلين بالعيد وندعو الله القدير ان يبعد عنا وعنكم اي ضرر وشر لا سمح الله وان يعيد علينا هذه الاعياد والجميع بأحسن حال. وكل عام وانتم بخير. 


المحامي ادهم الجمل


شمعون لانكري

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
242443.93
BTC
0.52
CNY