الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 19:02

اتحاد ابناء سخنين يفوز على هبوعيل بئر السبع في مباراة دارماتيكية 4-3

محاسن ناصر -
نُشر: 27/08/11 22:30,  حُتلن: 07:14

الشوط الثاني جاء مغايرا حيث سيطر الفريق السخنيني على مجريات اللعب واستطاع اللاعب مهران راضي من تسجيل هدفين سريعين في الدقائق ال 56 و 59 ليشعل المباراة من جديد

تمكن فريق اتحاد ابناء سخنين من الفوز على فريق هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 4-3 في المباراة التي جرت مساء السبت على استاد الدوحة بدون جمهور ضمن مباريات الاسبوع الثاني من دوري الدرجة العليا .



هبوعيل بئر السبع افتتح المباراة بقوة واستطاع اللاعب افي يحيئل من تسجيل هدف السبق لفريقه في الدقيقة ال 4 من الشوط الاول وفي الدقيقة ال 24 اللاعب افي يحيئل يسجل هدفا ذاتيا في شباك فريقه لتصبح النتيجة 1-1 وفي الدقيقة ال 37 قام اللاعب سراج نصار باضافة الهدف الثاني لفريقه بئر السبع الا انها تمر سوى ثلاث دقائق حيث تمكن المهاجم البلغاري كيدسان ازوبف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 2-2 .

مهران راضي يشعل المباراة
الشوط الثاني جاء مغايرا حيث سيطر الفريق السخنيني على مجريات اللعب واستطاع اللاعب مهران راضي من تسجيل هدفين سريعين في الدقائق ال 56 و 59 ليشعل المباراة من جديد وتصبح النتيجة 4-2 .
وفي الدقيقة ال80 حكم المباراة يحتسب ضربة جزاء لصالح هبوعيل بئر السبع بعد عرقلة احد لاعبيه والتي من خلالها سجل اللاعب عيدو اكستبر هدف فريقه الثالث لتنتي المباراة بفوز فريق اتحاد ابناء سخنين بالنتيجة 4-3. 

مقالات متعلقة