الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 08:01

مورينو يعتذر لجماهير ريال مدريد وامكانية توقيفه 12 مباراة كعقوبة

كل العرب
نُشر: 24/08/11 12:19,  حُتلن: 14:26

الإتحاد الأسباني لربما عقوبة على مورينو تصل إلى إيقافه 12 مباراة

مورينو يشعر بأن أصحاب نادي ريال مدريد لا يحتضنونه بالدرجة الكافية

مورينو:

أريد أن اعتذر لمشجعي ريال مدريد عن موقفي في المباراة الأخيرة. فبعض الناس يستطيعون اخفاء مشاعرهم في كرة القدم ويتحدثون من خلف الستار، ولست من هؤلاء

قدم البرتغالي خوسيه مورينو مدرب نادي ريال مدريد اعتذاره لجماهير النادي عن انفلات أعصابه قرب نهاية مباراة كأس السوبر التي جمعت ريال مدريد وبرشلونة الأسبوع الماضي. ومن المحتمل أن يوقع الإتحاد الأسباني لكرة القدم عقوبة على مورينو تصل إلى إيقافه 12 مباراة. وأصدر مورينو الثلاثاء بيان اعتذار على موقع ريال مدريد، ولكنه حرص على أن يكون اعتذاره موجها لجماهير النادي دون غيرهم.

مغادرة الريال
قال مورينو في اعتذاره "أريد أن اعتذر لمشجعي ريال مدريد عن موقفي في المباراة الأخيرة. فبعض الناس يستطيعون اخفاء مشاعرهم في كرة القدم ويتحدثون من خلف الستار، ولست من هؤلاء ولا أريد أن أكون واحدا منهم".
وحرص مورينو على أن يؤكد انه لا يعتزم مغادرة ريال مدريد، بالرغم من تصريحات سابقة لمدير أعماله إيلاديو باراميديس قال فيها إن مورينو يشعر بأن أصحاب نادي ريال مدريد "لا يحتضنونه بالدرجة الكافية".

مورينو قد يمنع من قيادة فريقه
وقد بدأ الإتحاد الأسباني لكرة القدم في إتخاذ إجراءات التأديب في حق كل من برشلونة وريال مدريد بعد ستة أيام من المباراة التي فاز فيها برشلونة بثلاثة أهداف لهدف وحصل بعدها على كأس السوبر الأسباني. وكان مورينو قد توجه إلى تيتو فيلانوفا المدرب المساعد لفريق برشلونة وبدأ أنه ضربه في عينه اثناء مشاجرة بين الجهازين الفنيين للفريقين
وبموجب قواعد الاتحاد الإسباني فإن مورينو قد يمنع من قيادة فريقه عددا من المباريات يتراوح بين أربعة واثنتي عشرة مباراة، بينما قد يعاقب فيلانوفا بالحرمان من المشاركة مع فريقه اربع مبارايات بعد أن ثبت أنه رد على مورينو بلكمة انتقامية.

مقالات متعلقة

Got