الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

دومينيك أدياه نجم المنتخب الغاني: كنت مخطئاً بالقدوم إلى ميلان

كل العرب
نُشر: 24/08/11 08:54,  حُتلن: 22:56

دومينيك:

لكن عندما تعود ولا تجد مكاناً لك يجب عليك أن تقرر وقتها بأنك تريد الذهاب لمكان آخر لفعل الأشياء الصحيحة والمتوقعة منك ثم تعود مرة أخرى

أظهر نجم المنتخب الغاني تحت 20 عاماً في عام 2009 ندمه فيما يتعلق بالانتقال المُبكر لعملاق الدوري الإيطالي ميلان. وأكد اللاعب صاحب الـ21 عاماً أنه لقناة محلية في غانا أنه كان على خطأ عندما فكر بالانتقال لنادٍ كبير في هذا السن المُبكر مما جعله بعيداً عن الضوء ولعب لفريق الشباب في الروسونيري.

 

سجل أدياه للمنتخب الغاني الشاب 8 أهداف في بطولة كأس العالم للشباب في مصر قبل عامين وساهم في فوز غانا بالكأس للمرة الاولى إضافة إلى حصوله على لقبي الهداف وأحسن لاعب.
لكن بعد أن ابتعد عن المشاركة الإيجابية أكد أدياه أنه مقتنع بأن كان عليه رفض التحرك للروسونيري وإن كان رونق وشهرة النادي قد لعبا دوراً في ذهابه للنادي الإيطالي. قال دومينيك أدياه: "بالنسبة لي يجب أن أقول أنني ارتكبت خطئاً كبيراً، لكن كلاعب شاب عندما يعرض فريق كالميلان عليك الانضمام إليه لا يمكن أن تقول لا".

الإستعداد للعب مع كاريساكا التركي
لعب أدياه للعديد من الفرق على شكل الإعارة في الموسم الماضي حيث لعب لريجينا وبارتيزان بلجراد والآن يستعد للعب مع نادي كاريساكا التركي في الدرجة الأدنى ويأمل في أن يستعيد مستواه في هذه الإعارة الجديدة من ميلانو. قال دومينيك في النهاية:" لكن عندما تعود ولا تجد مكاناً لك يجب عليك أن تقرر وقتها بأنك تريد الذهاب لمكان آخر لفعل الأشياء الصحيحة والمتوقعة منك ثم تعود مرة أخرى".

مقالات متعلقة

Got