الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

راؤول جونزاليس: سأستمر مع شالكه حتى انتهاء عقدي في 2012

كل العرب
نُشر: 22/08/11 09:19,  حُتلن: 14:40

راؤول جونزال:

أعضاء نادي شالكه وجماهيره أعطوني دفعة لمواصلة طريقه كلاعب كرة قدم

أبرز ما يميز الدوري الألماني هو التعامل بنفس الجدية مع كافة المباريات سواء كانت أمام فريق صغير أو كبير

أعلن المهاجم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس، أنه سيستمر مع ناديه الحالي شالكه الألماني حتى نهاية عقده في 2012 ، ليضع حدا بذلك للتكهنات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول مصيره.

 

وفي مقابلة أجرتها معه (إفي) قال راؤول إنه باق مع شالكه حتى انتهاء عقده، مبينا أنه سيواصل خلال الموسم الكروي المقبل العمل على تحسين أدائه لاسيما وأن فريقه يضم لاعبين شباب كما أن الفريق سيحاول احتلال مركز جيد في البوندسليجا. وعند سؤاله عن سعي بلاكبيرن الإنجليزي للتعاقد معه، أوضح راؤول أن المفاوضات تمت مع وكيله وهو لا يعرف إلى أي مدى وصلت المحادثات في هذا الصدد نظراً لأنه كان يصب كل تركيزه على الإعداد للموسم الكروي الجديد مع شالكه.

هدوء وجدية
وتوجه راؤول بالشكر لكل ناد أبدى إهتماماً للتعاقد معه، ولكنه أكد أن حب جمهور شالكه له بمثابة أمر خاص لا يمكن نسيانه وهو ما يجعله يشعر وكانه في منزله. وأضاف أن أعضاء نادي شالكه وجماهيره هم من أعطوه دفعة لمواصلة طريقه كلاعب كرة قدم محترف، مضيفاً أنه يشعر بالفخر للعب في الوندسليجا. وحول شعوره إزاء الاهتمام البالغ لوسائل الإعلام به أشار راؤول إلى أنه يتعامل بهدوء وجدية مع هذا الأمر لاسيما وان الحظ حالفه بوجود أسرة رائعة مثل زوجته وأبنائه الذين تأقلموا على الحياة في المانيا.

الإستعداد للمباريات
ويرى راؤول أن أبرز ما يميز الدوري الألماني هو التعامل بنفس الجدية مع كافة المباريات سواء كانت أمام فريق صغير أو كبير وسواء أقيمت على ملعب الفريق أو خارج أرضه، مبيناً أن هناك لا توجد مباراة بسيطة وأخرى ذات أهمية كبيرة فالاستعداد واحد لكافة المباريات.
وحول وضع الدوري الإسباني في الوقت الراهن وإضراب لاعبي كرة القدم الذي أدى إلى إرجاء الجولة الأولى من الليجا، قال راؤول إنه يشعر بالأسف حيال هذا الأمر ويتمنى أن ينتهي في أقرب وقت ممكن من أجل صالح اللاعبين وصورة كرة القدم الإسبانية. ومن المعروف أن راؤول انضم إلى شالكه الألماني في يوليو/تموز 2010 ، بعد 16 موسما قضاها في ريال مدريد الإسباني.

مقالات متعلقة

Got