الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 05:02

هاني فيصل رئيس الاتحاد طمرة: ربحنا المدرب ايهاب ياسين بعد ترك ابو رقيق لنا

محاسن ناصر -
نُشر: 22/08/11 19:47,  حُتلن: 21:56

رئيس ادارة الفريق هاني فيصل لموقه العرب:

فريق اتحاد بلدي طمره لن ينافس على بطاقة الصعود للممتازة . فنحن بعد موسم واحد من الوحدة فقط ونمر بخطة اشفاء  لذلك فاننا غير مأهلين للعب في الممتازة التي تحتاج الى اموال طائلة وملعب ملائم

تم ابقاء المدافع امير عليصات وتم الاتفاق ايضا مع المهاجم وجدي ابو يونس على مواصلة مشواره معنا كذلك تم الاتفاق وبصورة نهاية مع الحارس اوشري ليفي وتم ضم المدافع محمد عمارية وسوف نعمل على ضم لاعبين اخرين

يستعد فريق اتحاد بلدي طمرة لاستقبال الموسم الجديد في الدرجة الاولى بقيادة المدرب المحلي ايهاب ياسين، وذلك بعد ترك المدرب ابراهيم ابو رقيق للفريق وانتقاله لتدريبات الاخاء أم الفحم . وقد اجرى الفريق مباراة ودية امام اتحاد ابناء مجد الكروم قبل ايام وفاز بها بالنتيجة 4-2 . عن استعدادات الفريق واهدافه لهذا الموسم التقى موقع العرب مع رئيس ادارة الفريق هاني فيصل الذي قال:" اهدافنا متواضعة وكما صرحت الموسم الفائت اعود واصرح اليوم ان فريق اتحاد بلدي طمرة لن ينافس على بطاقة الصعود للممتازة . فنحن بعد موسم واحد من الوحدة فقط ونمر بخطة اشفاء بالاضافة لذلك فاننا غير مؤهلين للعب في الممتازة التي تحتاج الى اموال طائلة وملعب ملائم. فلا نريد ان نكون نسخة طبق الأصل لمصير فرق صعدت وبعد موسم واحد تدهورت وانزلقت الى الهاوية".

 

عن تعيين المدرب ايهاب ياسين قال هاني فيصل:"ربما الامر الوحيد الذي استفدنا منه بترك المدرب ابراهيم ابو رقيق للفريق هو ربح المدرب ايهاب ياسين واعطائه الفرصة لقيادة الفريق. للاسف ما قام به المدرب ابو رقيق هو عمل غير لائق ومن جهتنا قدمنا ضده شكوى بعد ان وقع معنا على اتفاقية للموسم الوشيك وسنلتقي بالمحكمة. وعن تعزيز الفريق قال هاني فيصل:"تم ابقاء المدافع امير عليصات وتم الاتفاق ايضا مع المهاجم وجدي ابو يونس على مواصلة مشواره معنا كذلك تم الاتفاق وبصورة نهاية مع الحارس اوشري ليفي وتم ضم المدافع محمد عمارية وسوف نعمل على ضم لاعبين اخرين وذلك من اجل تحقيق البقاء مبكرا واحتلال مرتبة متقدمة في لائحة الدوري في نهاية الموسم".

فيصل:لن نصارع على بطاقة الصعود
وتابع فيصل:"اعيد واقول أن اهدافنا متواضعة وليكن معلوما للجميع اننا لن نصارع على بطاقة الصعود لاننا غير مؤهلين لذلك وادعو كافة الجماهير الطمراوية الالتفاف حول الفريق ودعمة ماديا ومعنويا لانه يمثل كل اطياف طمرة اليوم. وادعو هذه الجماهير حضور مباريات الفريق هذا الموسم ليروا اللاعبين الواعدين محليين من ابناء البلدة بالاضافة لتجربة لاعبي التعزيز من اجل تحقيق تطلعاتنا والتي تتمثل بأن نلعب كرة قدم جميلة مع دمج اكبر عدد من اللاعبين المحليين واحتلال مرتبة متقدمة في اللائحة".

مقالات متعلقة