الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 06:02

كلية سخنين: يوم تحضيري للعام الجديد


نُشر: 30/08/06 21:51

قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بتنظيم يوم تحضيري للسنة الدراسية الجديدة بحضور إدارة الجمعية وطاقم الإدارة والمحاضرين في الكلية.



قام بافتتاح هذا اليوم القاضي المتقاعد د. عبد الرحمن الزعبي رئيس مجلس أمناء الكلية، الذي أثنى على العمل المهني المتقن الذي تبذله الطواقم العاملة في الكلية نحو تطورها في جميع المجالات التربوية والثقافية والاجتماعية، مؤكداً على أهمية الحفاظ على أسس التميز الواعد لهيئة المحاضرين من جهة وللطلاب من جهة أخرى.
اما بروفيسور رئوفين لازاروفيتش رئيس المجلس الأكاديمي في كلية سخنين فقد ركز على وجوب الارتقاء بالمستوى الأكاديمي كجسر  يصوغ  روح التفاهم والتعايش والمحبة بين الشعوب الذي يتيح توظيف إستراتيجية أكاديمية من شأنها ملائمة احتياجات الطلاب مع ما تعرضه الكلية من خدمات وموارد.
وتوجه د. محمود خليل رئيس كلية سخنين إلى الحضور عارضاً المستوى الأكاديمي العالي الذي تنسجه الكلية خلال فترة قياسية مقارنة مع المراحل التي تمر بها المؤسسات الأكاديمية عامةً، مذكراً بمدى المسؤولية التي تقع على عاتق كل فرد من العاملين من أجل رفع جهاز التربية والتعليم على الإطار القطري، وقد أشار في مجمل حديثه إلى أن إدارة الكلية تعمل على استقطاب الطاقات الأكاديمية النوعية حتى يتسنى للجميع الاستفادة والإفادة في مجال التربية والتعليم.
كما وقام د. محمود خليل وفي سياق حديثه بالتنويه إلى  الحاجة الملحة التي تدفع الاستمرار بنفس النهج الذي يعتمد على إيجاد حلول أمام التحديات المستقبلية للوصول بالكلية إلى التفوق المهني والأكاديمي مشيراً إلى أهمية التواصل والاستمرارية في سبيل تحقيق جميع الأهداف التي وضعت منذ قيام الكلية.
 د. محمد ابداح مركز التعليم ونائب رئيس الكلية قام بطرح فصول مختارة من النظام الدراسي مع دمج ذلك بآلية العمل في المسارات والأقسام والمراكز العديدة في الكلية مركزاً على الإستراتيجية العملية ليتم بالتالي تحقيق الرؤية التي وضعتها الكلية نصب أعينها.
د. كمال خوالد مفتش الكليات في قسم تأهيل المعلمين في وزارة المعارف قام بالتحدث عن موضوع تدريس لقب ثاني في كليات تأهيل المعلمين وأشار في كلمته على أن كلية سخنين تسير ضمن الخطوات الصحيحة المهنية والمدروسة للحصول في نهاية الاستثمارات العلمية على مصادقة منح لقب ثان في مواضيع تأهيل المعلمين.
نعمي أرنون المحاضرة والمسؤولة في معهد (موفيت) عرضت موضوع التخصص في تطوير أساليب التدريس الأكاديمية، أما رئيسة مسار التربية الخاصة في كلية سخنين د. دفناه ريجف فقد عرضت موضوع التغذية المرتدة في التدريس والتعلم عن بعد.
 في النهاية قام رؤساء الأقسام وأصحاب الوظائف بعرض خططهم التعليمية والمهنية للسنة الدراسية الجديدة وتم عقد جلسات مختصة للمجالات العديدة في الكلية.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
241826.45
BTC
0.52
CNY