الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 02:01

الزميل محاسن ناصر ينقذ الصحافيين من خسارة امام مدراء اقسام الرياضة

عصام نمارنه مراسل
نُشر: 20/08/11 15:23,  حُتلن: 16:48

منتخب الصحافيين انتقد حكم المباراة وقرارته الظالمة بحقهم والتي كانت السبب بعدم فوزهم بالمباراة

افلح الزميل محاسن ناصر من تسجيل هدف التعادل في الرمق الاخير من المباراة النهائية من دوري رمضان التقليدي والذي يجري كل سنة بين مدراء اقسام الرياضة في المجالس المحلية وبين منتخب الصحافيين العرب.




المباراة جرت في قرية عرابة التي استضافت هذا المهرجان التقليدي السنوي الرابع وحضر المباراة المئات من اهالي القرية الذين حضروا لمشاهدة الصحافيين العرب عن قرب والتعرف اليهم، كذلك الامر بالنسبة لمدراء اقسام الرياضة. المباراة كانت حماسية وتميزت بالندية . منتخب مدراء اقسام الرياضة تقدموا بالنتيجة بهدفين سجلهما كل من غازي نجيدات وعادل عزام الا ان منتخب الصحافيين قلص النتيجة قبل نهاية الشوط الاول بهدف من قدم الصحفي محمد امارة.

اهداف كالامطار
منتخب مدراء الاقسام عادوا وسجلوا الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني نتيجة لخطأ كروي فادح ارتكبه الحارس عزات شلاعطة. الا ان الصحافيين أبوا ان يخرجوا من المباراة خاسرين واصروا على العودة الى اجواء المباراة بعد هدف ثان لهم من قدم الصحفي اللاعب زهير بهلول.
 

ثغرات دفاعية وهدف التعادل
عادل عزام اعاد التفوق للمدراء بهدف رابع مستغلا ثغرات دفاعية في منتخب الصحافيين. لكن وبالرغم من اعتماد مدراء الاقسام سياسة غريبة واللعب بخطة دفاعية بحتة الا ان الزميل محاسن ناصر ابى ان يخرج الصحافيين مهزومين في هذا اللقاء وافلح من طبخ الهدف الثالث لعماد حبيب الله وقام بتسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع بضربة رائعة استقرت بشباك مدراء اقسام الرياضة المذهولين من نجاح الصحافيين ومعادلتهم للنتيجة .

حكم ظالم !
يذكر ان حكم المباراة ظلم الصحافيين بقراراته الغريبة لربما انتقاما منه على انتقادهم له من خلال تغطيتهم لمباريات الدوري التي قادها. بينما امتاز من مدراء الاقسام غازي نجيدات وعادل عزام وحارس المرمى، اما من منتخب الصحافيين فامتاز كل من عماد حبيب الله والزميل محاسن ناصر نجم المباراة وتالق ايضا المخضرم زهير بهلول بلمساته السحرية للكرة. وقد تغيب عن المباراة عدد كبير من الصحافيين بسبب انعدام اللياقة البدنية والاصابات والعضلات المشدودة.

وجبة العشاء
وفي نهاية المباراة قام مدير قسم الرياضة في مجلس عرابة محمد نصار بدعوة اللاعبين والمشاركين لعشاء فاخر في مطعم كان زمان هناك تم تلخيص الفعاليات وقام هو ونائب رئيس مجلس عرابه نزار احمد بتقدم الدروع والاعلام للفريقين على امل اللقاء في السنة القادمة ومهرجان اخر في شهر رمضان.

 

 

مقالات متعلقة