الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

اتحاد سخنين يقهر بيتار القدس

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 13/01/08 17:34

08/1/11 ..سجلوا هذا التاريخ امامكم ..هذا اليوم وهذا التاريخ دخل تاريخ كرة القدم الاسرائلية بشكل عام وتاريخ ابناء سخنين بشكل خاص .ما لم يفعله أي فريق حتى الان في الدوري الاسرائيلي فعله اتحاد ابناء سخنين .

فريق ابناء سخنين سافر الى القدس لمقابلة فريق بيتار صاحب الملايين وصاحب النجوم واستطاع العودة من القدس بنقاط المباراة الثلاثة !! هذا الفوز ليس فوزا عاديا ..انه فوز الفقراء على الاغنياء فوز اليسار على اليمين ..فوز العقل السليم على العقول المتطرفه..
ان الله تعالى عاقب فريق بيتار وجمهوره العنصري بالخسارة ..المباراة جرت بدون جمهور بسبب عنصرية جمهور بيتار الذي شتم الرسول صلى لله عليه وسلم..وكم كان العقاب حلوا ..وكم كان هدف الفوز لمأور بوزاغلو حلوا بعد ان جاء في الدقيقة ال90 من عمر المباراة .. يا محلاه من فوز .. ابطال سخنين فعلوها .. واستطاعوا من قهر بيتار في عقر دارهم ..مبروك لسخنين مبروك للوسط العربي ..
احتفالات في سخنين وفي كافة القرى العربية بالفوز
ومع سماع سفارة  حكم المباراة مئير ليفي لنهاية المباراة حتى انطلقت الاحتفالات في مدينة سخنين  وفي القرى المجاورة وفي كافة القرى العربية في الوسط العربي .فقط اطلقت المفرقعات النارية في سماء سخنين وقرى البطوف والشاغور وتجمهر المئات في وسط مدينة سخنين ليعبروا عن فرحتهم بهذا الفوز العظيم .
 في سخنين ومجد الكروم انطلقت قافلة من السيارات جابت شوارع المدينة والقرية محتفلة بالفوز الكبير كذلك الامر في عدىة قرى عربية اخرى .فالفوز على بيتار له نكهة خاصة وله ابعاده في جميع المجالات.

مقالات متعلقة