الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

الجلمة عرابة يفوز على وادي العين بنهائي بطولة دوري رمضان القطري

عصام نمارنة -
نُشر: 20/08/11 08:17,  حُتلن: 14:25

تمديد وقت المباراة كان لصالح فريق الجلمة حيث استغله ليحقق الأهداف حيث انتهت المباراة بالنتيجة 5-2

برعاية وزارة الرياضة بإشراف قسم الرياضة في المجلس المحلي، أختتمت ليلة أمس بطولة دوري رمضان الفضيل، على ملعب مدرسة حسين ياسين الإبتدائية، في مباراة دربي جمعت فريقي عرابة وهما فريقي الجلمة ووادي العين، حيث قادتهما تصفيات البطولة ليلتقيا وجهاً لوجه.

 

حضر الفعالية القائم بأعمال الرئيس نزار كناعنة وعضو المجلس ناجي بدارنة بالإضافة الى مدير قسم الرياضة محمد نصار ولفيف من أهالي بلدة عرابة، وكان اللقاء الذي جمع الفريقين المحليين حماسيا وممتعا حضره جمهور لا بأس به إنقسم على مدرجات الملعب ليشكل فئتين تشجع كل فئة فريقا دون الآخر.
وما أن بدأت المباراة حتى بدأ الجمهور بالتشجيع، وقد انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالنتيجة 2-2 ليتم تمديد وقت المباراة، وكان التمديد لصالح فريق الجلمة حيث استغله ليحقق الأهداف حيث انتهت المباراة بالنتيجة 5-2.  وكانت قد انطلقت البطولة التي ضمت عدد من فرق كرة القدم من عدة بلدات عربية في عرابة مع بداية شهر رمضان الفضيل على ملعب مدرسة البيروني الإبتدائية. يشار الى أن فريق عرابة لكرة الطائرة فاز بكأس البطولة ضمن دوري شهر رمضان المبارك، فيما خسرن فتيات عرابة في دوري كرة السلة. وسيتم تكريم الفريق الفائز باللقب والفريق الوصيف يوم الإثنين القادم في مطعم الخير بمدينة طمرة. يذكر أنه قد سبق النهائي مباراة ودية وفخرية جمعت فريق الصحفيين من جهة وفريق مدراء الأقسام والمفتشين من جهة أخرى انتهت بالنتيجة 4-4.

مقالات متعلقة