أخبارNews & Politics

تجدد الغارات الحربية- شهيد وجريح بغارات شرق غزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تجدد الغارات الجوية الاسرائيلية على القطاع - شهيد وجريح بغارات شرق غزة

ارتفع عدد الشهداء منذ ساعات عصر امس اي خلال 24 ساعة الى 9 شهداء واكثر من 21 جريحا

بعد ساعات من الهدوء الذي أعقب التوتر على الحدود بين غزة واسرائيل سقوط صاروخي جراد على مدينة "كريات ملاخي" جنوبي اسرائيل وسماع صفارات الانذار في المدينة في البلدات المحيطة
 
مصادر الشرطة الاسرائيلية: صاروخ سقط بالقرب من مدينة اشدود حيث وقع في منطقة مفتوحة دون وقوع اصابات او أضرار


استشهد مواطن وأصيب آخر عصر اليوم الجمعة، جراء استهداف طائرات الجيش الاسرائيلي مجموعة من المواطنين على دوار ملكة شرق مدينة غزة كما نقلت وسائل اعلام فلسطينية.

شهيد وثلاث اصابات وفقدان اخرين في قصف اسرائيلي على قطاع غزة
ونقلت سيارات الاسعاف جثمان الشهيد والمصاب الى مستشفى دار الشفاء الطبي في غزة. هذا ولا زالت طائرات اسرائيلية تجوب سماء قطاع غزة. وباستشهاد المواطن الاخير، يرتفع عدد الشهداء منذ ساعات عصر أمس اي خلال 24 ساعة الى 9 شهداء واكثر من 21 جريحا.

تجدد القصف الصاروخي على اسرائيل 
 بعد ساعات من الهدوء الذي أعقب التوتر على الحدود بين غزة واسرائيل منذ ساعات عصر امس الخميس حيث سقطت عشرات الصواريخ والقذائف واوقعت عدة اصابات في صفوف الاسرائيليين وسجلت اضرار مادية، سقط صاروخي جراد على مدينة "كريات ملاخي" جنوبي اسرائيل، حيث سمعت صفارات الانذار في المدينة في البلدات المحيطة، واعقبها سماع دوي الانفجارات.
وذكرت مصادر الشرطة الاسرائيلية أن صاروخا سقط بالقرب من مدينة اشدود، حيث وقع في منطقة مفتوحة دون وقوع اصابات او اضرار، كما وسمعت صفارات الانذار في المدينة قبل سقوط الصاروخ.
 شهيد وثلاث اصابات وفقدان اخرين في قصف اسرائيلي على قطاع غزة

المقاومة تتبنى
تواصل ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية قصف البلدات الاسرائيلي المجاورة لقطاع غزة وذلك ردا على عملية اغتيال 6 من قيادتها من بينهم ابو عوض النيرب الامين العام للالوية. فقد اعلنت الوية الناصر مسؤوليتها عصر اليوم الجمعة عن قصف مستوطنة "كرميا" بصاروخ ناصر. كما أعلنت كتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد أيمن جودة مسؤوليتها عن تمكن مجاهديها من قصف بئر السبع بصاروخ جراد. كما تبنت كتائب المجاهدين في فلسطين ظهر اليوم مسؤوليتها عن إطلاق صاروخين من طراز "107" باتجاه موقع "ناحال عوز" الاسرائيلي شرق غزة. واعلنت الوية الناصر صلاح الدين مسؤوليتها عن اطلاق 5 صواريخ غراد و3 صواريخ ناصر و7 قذائف هاون تجاه المواقع والبلدات الاسرائيلية المحاذية لقطاع غزة.

كلمات دلالية