الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

مواليد الحوت يحتاجون إلى مساحة من الحرّية لمعاودة التفكير بارتباط مستقبلي

كل العرب
نُشر: 18/08/11 16:55,  حُتلن: 07:48

مطلوب منك التنازل وقبول التسويات وعدم التسرّع باتخاذ قرار بالانفصال

مواليد الحوت يتراجعون عن علاقة أو يخافون من استمرارها، أو يحتاجون إلى مساحة من الحرّية لمعاودة التفكير بارتباط مستقبلي

يؤثر الوضع الفلكي العام على سير إتصالاتك الشخصية أيضاً، خلال هذا الشهر. فيبدو التعاطي مع المحيط قاسياً، خاصة في النصف الأول. إذا بذلت جهوداً فقد تتجنّب تطوّر خلاف ما ، أو سوء تفاهم إلى مواجهة حقيقية. تصادف في حياتك العاطفية بعض العثرات، وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الاولى.


صورة توضيحية

برودة ولا مبالاة
تشكو من برودة لدى الشريك أو لا مبالاة وتحاول ان توحي له ببعض القرارات. كن واقعياً في كل شيء واطلب الضمانات. بعض مواليد الحوت يقودهم نزاع ما الى الفراق. مطلوب منك التنازل وقبول التسويات وعدم التسرّع باتخاذ قرار بالانفصال.
 
متى تنزعج ؟!
يزعجك وضع عائلي يتعلق بأحد الأولاد، أو بظرف للزوج أو الزوجة، فتراه يراوح مكانه، بدون مخارج أو حلول. من المحتمل أن تعيش تغييرات عاطفية مهمة، وأن تواجه عثرات بصورة مفاجئة . بعض مواليد الحوت يتراجعون عن علاقة أو يخافون من استمرارها، أو يحتاجون إلى مساحة من الحرّية لمعاودة التفكير بارتباط مستقبلي.

خطوة عاطفية
فإذا أردت القيام بخطوة عاطفية ما، فافعل ذلك اعتباراً من هذا التاريخ الذي يعطيك الضوء الأخضر للانطلاق، أو على الأقلّ الضوء الأصفر الذي يحثّك على الاستعداد للتغيير. تتبدّل المعطيات فتصبح أكثر تعاطفاً وتفهّماً وتحاول تقريب وجهات النظر، حتى ولو لم يتجاوب معك الآخر بصورة عفويّة وسريعة. أما الحياة الاجتماعية فتبدو أكثر نشاطاً في النصف الأخير من الشهر، وتحمل إليك لقاءات حلوة وفرصاً مميزة للتعرّف إلى وجوه جديدة، إذا كنت وحيداً.
 

مقالات متعلقة