الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 16:02

انصار البارسا في كفرقرع يحتفلون بكأس السوبر على حساب الفريق الملكي

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 18/08/11 12:52,  حُتلن: 14:35

عطا الله بدحي :"عشنا ليلة رمضانية خاصة بفوز الفريق الكتالوني في كونسيرت رياضي من العيار الثقيل وكثرت ليالي رمضان في حكاية" 

احتفل انصار فريق الباسا برشلونة حتى ساعة فجر اليوم الخميس في حكاية مركز الترفيه في قرية كفرقرع وذلك بفوز الفريق الكتالوني برشلونة على الفريق الملكي ريال مدريد بالنتيجة 3-2 والفوز بالكلاسيكو الاسباني وفي اول لقب لفريق برشلونة للموسم الكروي الجديد 2011- 2012 في مباراة رائعة من قبل الفريقين .

احتفالية تشجيعية خاصة
وتمتع انصار الفريقين من اجواء خاصة ومميزة حضرتها لهم حكاية مركز الترفيه في قرية كفرقرع من خلال عرض وبث المباراة على شاشات كبيرة حضرت على شرف مباراة الكلاسيكو في سهرة رمضانية رياضية متميزة استمتع فيها كل من حضر وشاهد المباراة.
هذا وتزين انصار الفريقين بالاعلام والملابس الخاصة كل لفريقه في احتفالية تشجيعية خاصة، هذا وبعد ان اعلن حكم المباراة عن نهاية الكلاسيكو الاسباني انفجرت الافراح لدى انصار االفريق الكتالوني الذين بدأوا يرقصون فرحاً لهذا الانجاز الاول للموسم الكروي الجديد.
عطا الله بدحي من انصار فريق البارسا اعرب عن سعادته وفرحته لهذا الانجاز وايضا من الاجواء الخاصة التي حضرتها حكاية والتي منحت لانصار الفريقين في كفرقرع ومنطقة وادي عارة الفرصة لمتابعة هذه المباراة , وقال:" عشنا ليلة رمضانية خاصة بفوز الفريق الكتالوني في كونسيرت رياضي من العيار الثقيل وكثرت ليالي رمضان في حكاية".

مقالات متعلقة