أخبارNews & Politics

خمسة جرحى في سلسلة غارات جوية بمناطق متفرقة من القطاع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شهيد و4 جرحى بسلسلة غارات جوية على غزة وحماس ترد على إسرائيل

الطائرات استهدفت موقعا لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس في حي التفاح شرق غزة دون الاعلان عن وقوع اصابات

اصابة ثلاثة بجراح خطيرة في قصف نفذته طائرات الاباتشتي الاسرائيلية على مجموعة من المواطنين بحي الزيتون شرق مدينة غزة


استشهد فلسطيني فجر اليوم واصيب اربعة اخرون بجراح ثلاثة منهم وصفت حالتهم بالخطيرة في سلسلة غارات نفذتها مقاتلات اسرائيلية فجر اليوم الثلاثاء على عدة اهداف في قطاع غزة. وقال الناطق الرسمي باسم لجنة الاسعاف والطوارئ بغزة ادهم ابو سلمية :" ان الطواقم الطبية نقلت ثلاثة اصابات الى مستشفي الشفاء غرب مدينة غزة في قصف استهدف مجموعة من المواطنين ". ووصف ابو سلمية حالة الإصابات بانها خطيرة وتجرى لها العمليات اللازمة بالشفاء.


صورة توضيحية

غارات جوية
وشنت الطائرات الاسرائيلية غارة جوية على موقع يعود لكتائب القسام الذراع المسلح لحركة حماس في منطقة حي التفاح شرق مدينة غزة دون وقوع اصابات. كما قصفت طائرات حربية ومروحية موقعا لكتائب القسام في المنطقة الشرقية بخان يونس بأربع صواريخ على الأقل، وسمع تحليق الطائرات المروحية بشكل منخفض جدا أثناء القصف. ونفذت طائرات إسرائيلية مقاتلة من طراز إف16، فجر اليوم الثلاثاء، غارتين جديدتين غربي رفح ما اسفر عن تدمير أحد الأنفاق على الشريط الحدودي في رفح بين مصر وقطاع غزة.

المواقع المستهدفة
وقالت مصادر طبية ان مواطنين اثنين اصيبا بجراح ونقلا على اثرها الى مستشفي ابو يوسف النجار لتلقي العلاج واصفه حالتهما بالطفيفة. وأفادت مصادر محلية بأن القصف الحق أضارا جسيمة بالمواقع المستهدفة، وأثار حالة من الخوف والهلع بين المواطنين، حيث تزامن القصف مع ساعات تناول المواطنين للسحور في شهر رمضان المبارك. وأضافت أن زوارق إسرائيلية استهدفت بنيرانها مراكب الصيادين في بحر رفح ولم يبلغ عن إصابات حتى اللحظة.

صواريخ في بئر السبع
من جهته ذكر الموقع الالكتروني لصحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، أن صاروخي جراد سقطا الليلة الماضية في مدينة بئر السبع. وبحسب الصحيفة، لم تسجل أي إصابات أو أضرار مادية في المكان، مشيرة إلى أن قوات من الشرطة الإسرائيلية والإطفاء هرعت إلى مكان سقوط الصاروخين.وأشارت إلى أن صافرات الإنذار دوت في المدينة.

كلمات دلالية