أخبارNews & Politics

جمعية النور تقيم إفطاراً جماعياً في العراقيب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
20

حيفا
غيوم قاتمة
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
مطر خفيف
21

تل ابيب
مطر خفيف
21

عكا
غيوم قاتمة
20

راس الناقورة
غيوم متناثرة
20

كفر قاسم
مطر خفيف
21

قطاع غزة
مطر خفيف
23

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جمعية النور الخيرية تقيم إفطاراً جماعياً في العراقيب بمشاركة د. أحمد الطيبي

اقامت جمعية النور الخيرية افطارا جماعيا في قرية العراقيب المهدمة في النقب شارك فيه النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير والشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية وقيادة الحركة العربية للتغيير المحامي اسامة السعدي الامين العام

الشيخ ابو دعابس: نحن اصحاب حق ولن نتنازل عنه

د. احمد الطيبي: تغييب العرب عن عضوية طاقم طرختنبرغ يفضح عنصرية الحكومة وتجاهلها لضائقتنا


اقامت جمعية النور الخيرية افطارا جماعيا في قرية العراقيب المهدمة في النقب شارك فيه النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير والشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية وقيادة الحركة العربية للتغيير المحامي اسامة السعدي الامين العام للحركة ومدين يوسف وبسام ابو ياسين اعضاء اللجنة المركزية. كذلك حضر الافطار د.ثابت ابو راس مدير مركز عدالة في النقب وكذلك الاخوة عرفات اسماعيل ممثل قرية دهمش.

 

وكان في استقبال الضيوف الشيخ صياح الطوري ابو عزيز والشيخ ابو كايد وشباب العراقيب. وبعد تناول الافطار رحب د.عودة ابو فريحة بالنائب الطيبي والمحامي السعدي وبجمعية "النور" ومبادرتها وشدد على صمود اهل العراقيب برجالها ونسائها واطفالها. وافتتح الشيخ حماد ابو دعابس مرحبا بضيفنا وشريكنا النائب الطيبي وشدد على المخاطر التي تواجهها الاقلية العربية في الجنوب خاصة وفي سائر انحاء البلاد عامة.مؤكدا ان عرب النقب هم اصحاب حق ولن يتنازلوا عن حقوقهم. المحامي السعدي شدد على التزام العربية للتغيير بان تكون في الميدان دائما عبر نضالاتها ومساهماتها الاجتماعية والتكافلية مؤكدا دعمنا ومشاركتنا لصمود اهالي العراقيب واهلنا في النقب عامة. وتحدث الاخ سعيد الخرومي سكرتير حزب الوحدة العربية مطالبا برفع وتير الاحتجاجات قائلا:"ان الاوان لخروج عشرات الالاف منا لاغلاق بئر السبع ليفهموا الرسالة".

توزيع حقائب مدرسية على اطفال العراقيب
النائب الطيبي من جهته قال: " كما عودناكم نلتقي بكم في رمضان كما في سائر ايام السنة لنؤكد وقوفنا معكم في صمودكم ومطالبتكم لحقوقكم الشرعية.ان مطالبنا اذ تختلف وضائقتنا اقسى من ضائقة الطبقة الوسطى في تل ابيب فأننا نتفهم الاحتجاجات ونتعاطف مع الغضب ضد نتانياهو وحكومته الكارثية ولكن يجب ان يطرح السؤال اين تذهب الاموال والميزانيات؟ انها تخصص للاستيطان وليس لمن يحتاجها داخل الاخط الاخضر!".واضاف: ان تغييب العرب عن عضوية طاقم طرختنبرغ يفضح عنصرية الحكومة وتجاهلها لضائقتنا. الشيخ الطوري شكر مبادرة الافطار و"تواجدكم معنا في العراقيب التي لن نتهاون في الدفاع عنها والمطالبة بحقوقنا مهما ضغطوا علينا بالمحاكم او العقوبات". وقام مسوؤلو جمعية النور بتوزيع حقائب مدرسية على اطفال العراقيب.

كلمات دلالية
مانشستر سيتي يكتسح أتالانتا ويقترب من ثمن النهائي