الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

تسجيل خريجي الجامعات الأردنية عن طريق غرناطة في سجل العاملين

أنور أمارة -
نُشر: 09/08/11 18:43,  حُتلن: 19:31

مسجل العاملين الإجتماعيين أصدر الأرقام بعد أن قطعت الكلية مرحلة كبيرة من الجهود الحثيثة والعمل المثابر حيث يعتبر هذا التسجيل ثمرة الاجتهاد من قبل الكلية وطلابها

الدكتور طه أمارة مدير الكلية:
كلية غرناطة مستمرة بمسيرتها لخدمة أبناء مجتمعنا وتوطيد العلاقة مع المجتمع المحلي ومع مؤسسات المجتمع المدني وتتعاون مع جميع الأطر التعليمية والتربوية الفاعلة

سجل مسجل العاملين الاجتماعيين في البلاد خريجي الجامعات الأردنية المسجلين عن طريق كلية غرناطة في سجل العاملين الاجتماعيين ، الأمر الذي يتيح لهؤلاء الخريجين أن يزاولوا مهنة الخدمة الاجتماعية.  فقرار التسجيل هو تأكيد للإعتراف في برامج تعليمهم وفي مؤهلاتهم وكفاءتهم لمزاولة العمل في هذا المجال. وقد أصدر مسجل العاملين الإجتماعين الأرقام بعد أن قطعت الكلية مرحلة كبيرة من الجهود الحثيثة والعمل المثابر حيث يعتبر هذا التسجيل ثمرة الاجتهاد من قبل الكلية وطلابها.



فرحة عارمة
هذا ودعت كلية غرناطة الخريجين إلى مكاتب الكلية ليستلم كل منهم شهادة من وزارة الرفاه والخدمات الاجتماعية تبين رقمهم في سجل العاملين الاجتماعيين، وتوصي كل خريج بأن يعمل من أجل تطوير الخدمة الاجتماعية وتحسين رفاهية الفرد في مجتمعنا مع الحفاظ على احترام الغير وتطبيق مبدأ المساواة. وقد عبر الطلاب عن سرورهم بهذه المناسبة السعيدة لأنها تعتبر نقطة انطلاقة لبداية مزاولة عملهم في خدمة المجتمع ، وأعرب الخريج عمار مريد عن فرحته العارمة لتسجيله في سجل العاملين الاجتماعيين وشكر الكلية وعميدها الدكتور طه أمارة على الجهود الجبارة والعمل التربوي الدؤوب في خدمة أبناء مجتمعنا. وأشار بأن هذا الإنجاز سابقة في تعليم وتدريس الخدمة الاجتماعية في إسرائيل بحيث تتم الدراسة تحت إطار جامعة أردنية بينما يتم التدريب الميداني في المؤسسات الاجتماعية الملائمة في البلاد. وفي حديث مع الخريج وسيم عربيان هنأ زملاءه الخريجين بهذه المناسبة السعيدة والمنشودة وتقدم للدكتور طه أمارة والقائمين على الكلية بالشكر الجزيل، مثمنا عزمهم وثباتهم لتحقيق هذا الإنجاز الكبير آملا المزيد من التقدم والتوفيق للكلية وللخريجين.

إستمرار المسيرة
وفي حديث مع الدكتور طه أمارة مدير الكلية قال:" نبارك ونهنئ خريجينا وطلابنا الأعزاء. إن هذا الإنجاز الكبير المتمثل بتسجيل خريجينا في سجل العاملين الاجتماعيين لهو لبنه أخرى في تحقيق رؤية الكلية المتمثلة ببناء قيادات مهنية بالإضافة إلى قيادات أكاديمية علمية لتنمية وبناء مجتمع عصامي في كافة مؤسساته". وأضاف الدكتور طه بأن المثابرة والتخطيط السليم والعمل الدؤوب هو النجاح الحتمي ، فهذا الإنجاز سيتبعه إنجازات أخرى كبيرة ومهمة في صعيد تحقيق أهداف الكلية ورؤيتها ومنها : معادلة الشهادات في بقية التخصصات". كما وتابع قائلا: "كلية غرناطة مستمرة بمسيرتها لخدمة أبناء مجتمعنا وتوطيد العلاقة مع المجتمع المحلي ومع مؤسسات المجتمع المدني وتتعاون مع جميع الأطر التعليمية والتربوية الفاعلة على الساحة المحلية والتي تعمل على تطوير المجتمع من خلال إعطاء الفرص لكل شخص ليحقق ذاته وحلمه".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246405.50
BTC
0.53
CNY