الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 17:02

لجنة التعيينات تختار الدكتور مالك يوسف مديرًا جديدًا لمدرسة البشائر الأهلية للعلوم - سخنين

كل العرب
نُشر: 07/08/11 15:08,  حُتلن: 15:10

تم ضم محاضرين معروفين من حملة شهادة الدكتوراة لنخبة من المعلمين والمعلمات في الهيئة التدريسية لمدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين

تم اختيار الدكتور مالك يوسف الباحث في مجال الذكاء الاصطناعي (Machine Learning, Bioinformatics, Artificial Intelligence) مديرًا جديدًا لمدرسة البشائرالأهلية للعلوم – سخنين وذلك بعد أن الـتأمت لجنة التعيينات المكونة من ممثلي وزارة المعارف أحمد بدران مفتش لواء الشمال في الوزارة والدكتور خالد عزيزة مفتش المنطقة وممثل عن نقابة المعلمين في منطقة الشمال، بالإضافة لبروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين ورئيس الطاقم الإداري لمدرسة البشائر الاهلية للعلوم – سخنين والدكتور دورون مور مدير لواء الشمال في وزارة المعارف سابقاً لفحص طلبات عشرات الأكاديميين من البلاد الذين رشحوا أنفسهم لإشغال هذا المنصب.

التفكير الرياضي 
 مدير مدرسة البشائر الجديد، الدكتور مالك يوسف حاصل على اللقب الأول والثاني والثالث من جامعة حيفا من قسم الرياضيات والحاسوب، وقد انتخب رئيسا للمجلس المحلي في دبورية، وبعدها غادر إلى الولايات المتحدة ليلتحق بأعرق جامعاتها (University of Pennsylvania, USA ) ليمكث هناك مدة أربع سنوات كباحث في البيو انفورماتيكا والذكاء الاصطناعي.
للدكتور مالك يوسف اثنتان من براءات الاختراع المُسجلة وما يزيد عن عشرين بحثا في مجال تخصصه، ويعمل في كلية سخنين لتأهيل المعلمين كعميد أكاديمي لقسم الدراسات العليا (M.Ed.) وقد حصل على مرتبة محاضر كبير وكباحث يكثف من جهوده في الآونة الأخيرة للحصول على درجة الأستاذية (بروفيسور).
وتتخلل سيرته الذاتية أيضاً عمله كمحاضر في قسمي الرياضيات وعلم الحاسوب في كلية سخنين لتأهيل المعلمين ومعروف عنه تجربته العريقة في مجال التعليم الثانوي لموضوعي الحاسوب والرياضيات.
تجدر الإشارة إلى انه تم ضم محاضرين معروفين من حملة شهادة الدكتوراة لنخبة من المعلمين والمعلمات في الهيئة التدريسية لمدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين مثل د. وفيق هيبي كمعلم للرياضيات، د. جمال شلاعطة كمعلم للغة العربية، د. أحمد أسدي كمعلم للتنمية البشرية، د. جمال أسدي كمعلم للغة الإنجليزية، د. عبد الكريم أغبارية كمعلم للغة الانجليزية، د. رضا أغبارية كمعلم للقيم والأخلاق والدين، د. محمد عكاشة كمعلم للفيزياء والباحث ياسر أبو راس كمعلم للتفكير الرياضي ومسؤول عن المرحلة الابتدائية في مدرسة البشائر الأهلية للعلوم. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
244693.64
BTC
0.52
CNY