رياضة وشبابSports

جوارديولا متفائل قبل كأس السوبر الإسبانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
19

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا متفائل قبل كأس السوبر الإسبانية

أعرب المدير الفني لبرشلونة بيب جوارديولا عن تفاؤله الشديد قبل نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام ريال مدريد مؤكداً على عزمه على الفوز باللقب الأول هذا الموسم

بيب جوارديولا:

الحالي يشبه إلى حد كبير ما شهدته بداياتنا في الموسم الماضي بعد أن عدنا من ال مونديال لنلعب كأس السوبر دون خوض أية مباراة ودية


أعرب المدير الفني ل برشلونة بيب جوارديولا عن تفاؤله الشديد قبل نهائي كأس السوبر الإسبانية أمام ريال مدريد مؤكداً على عزمه على الفوز باللقب الأول هذا الموسم.
 

الحصول على فرصة لعب
وصرح جوارديولا بعد الخسارة أمام تشيفاز جوادالاخارا ودياً بأربعة أهداف لهدف قائلاً:" كأس السوبر نعتبره دائماً واحداً من الألقاب. هم سيسعون للفوز به ونحن كذلك. لا يمكننا اللعب تشكيلتنا كاملةً لكننا سنشارك باللاعبين الشباب وأنا سعيد بحصولهم على فرصة اللعب".
وأضاف: "كل شيء يؤثر على المجموعة وليس فقط استعداداتنا البدنية للمباراة. الوضع الحالي يشبه إلى حد كبير ما شهدته بداياتنا في الموسم الماضي بعد أن عدنا من المونديال لنلعب كأس السوبر دون خوض أية مباراة ودية -بالنظر إلى التزام معظم اللاعبين مع منتخباتهم".

رحيل جابي
واختتم جوارديولا تصريحاته متحدثاً عن رحيل جابي ميليتو:" إنه من اللاعبين القلائل الذين يحبون التنافس فرغبته تتمثل في اللعب وسعادته تتجلى في ذلك وأنا أتمنى له كل التوفيق".

كلمات دلالية
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة