الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 16:02

قائد اللواء الشمالي في شرطة اسرائيل روني عطيه: لن نتهاون مع من يخل بالهدوء والنظام

محاسن ناصر -
نُشر: 03/08/11 18:42,  حُتلن: 22:46

روني عطيه:

 الشرطة لن تتساهل مع احد وستكثف من تواجدها في القرى ومداخلها لمكافحة العنف والاخلال بالنظام العام

شرطة اسرائيل تطلب مساعدة الجمهور ايضا بنبذ مثل هذه الظواهر والحد منها وليس فقط الاتكال على الشرطة وحدها

زار اليوم الاربعاء قائد اللواء الشمالي في شرطة اسرائيل روني عطيه قرية دير الاسد بناء على دعوة من رئيس مجلس دير الاسد المحلي المحامي نصر صنع الله .

ظاهرة استعمال السلاح
وقد حضر الاجتماع الذي عقد في بناية المركز الجماهيري كل من قائد شرطة كرمئيل رامي نايمرك ورئيس مجلس دير الاسد نصر صنع الله والقائم باعماله إبراهيم أسدي رئيس بلدية الشاغور سابقا وعضو مجلس دير الاسد المحلي احمد ذباح و رئيس مجلس البعنة عباس تيتي والقائم باعماله مصطفى حصارمة وجمال فطوم سكرتير مجلس نحف واعضاء مجلس دير الاسد المحلي.
نصر صنع الله والحاج عباس تيتي رئيسا مجلس دير الاسد ومجلس البعنة طرحا امام عطيه القضايا العالقة والملحة في قراهما ابتداء من اعمال العنف المختلفة التي تشهدها الشوارع والاماكن العامة مروراً في البيوت والاخلال بالنظام العام وطرحوا امامه ايضا ظاهرة استعمال السلاح والمفرقعات النارية وقضية المخذرات وحرق السيارات وغيرها من الامور العالقة التي تتطلب تدخل الشرطة بها لوضع حد لها .



الاتكال على الشرطة
وطالب رئيسا المجلسين قائد اللواء الشمالي في شرطة اسرائيل روني عطيه بالعمل على محاربة هذه الظواهر بشتى الوسائل لكي يشعر المواطن في قرى الشاغور بامان واستقرار .
من جهته قال قائد اللواء الشمالي روني عطيه انه لدى الشرطة خطة جديدة لمحاربة هذه الظواهر بكل قوتها واضاف ان الشرطة لن تتساهل مع احد في مثل هذه الامور وانها ستكثف من تواجدها في القرى ومداخلها لمكافحة العنف والاخلال بالنظام العام . واضاف ان شرطة اسرائيل تطلب مساعدة الجمهور ايضا بنبذ مثل هذه الظواهر والحد منها وليس فقط الاتكال على الشرطة وحدها وناشد عطية المسؤولين بالمجالس المحلية ووجهاء القرى ورجال الدين والشخصيات الاجتماعية والتربوية في كل قرية وقرية العمل على توعية شباب اليوم وحثهم على نبذ اعمال العنف لمصلحة مجتمع صالح ومن اجل بناء اجيال صالحة مفيدة ومثمرة . 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.75
GBP
243745.67
BTC
0.53
CNY